إلى الشعب السعودي الكريم . هل انتم احجار على رقعة الشطرنج؟

2019/10/08

إلى الشعب السعودي الكريم . هل انتم احجار على رقعة الشطرنج؟
مصطفى الهادي
هل انشغلتم بافتتاح بن سلمان لكم كم دار للسينما ، ونواد للشاذين ومدينة العاب فنسيتم انكم عرب ولكم اخوان يُذبحون في كل مكان وتُصادر اراضيهم ولا يجدون معين ومغيث لهم إلا الله . مالكم ماذا دهاكم وابن سلمان والوهابية تستخدمكم لضرب العرب والعروبة في كل مكان في ليبيا وتونس واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والبحرين وغدا إيران فاصبحتم سكّينا بيده يذبح بكم من شاء من اخوانكم . هل فقدتم الاحساس ألا تُثيركم الكلمات التي يطلقها ابن سلمان بإسمكم فيزعم ان كل ما يقوله هو رأي الشعب السعودي هل سمعتم او قرأتم ما يقول ملككم ابن سلمان في المؤتمر اليهودي الامريكي اسمعوا جيدا ما يقوله .
يقول محمد بن سلمان مخاطبا زعماء اليهود : (في العقود الأخيرة، فقدت القيادة الفلسطينية الفرصة تلو الأخرى ورفضت مقترحات السلام التي قدمت لها، وقد حان الوقت لأن يأخذ الفلسطينيون هذه المقترحات ويوافقوا على المجيء إلى طاولة المفاوضات، أو عليهم أن يخرسوا ويتوقفوا عن الشكوى ، أن القضية الفلسطينية ليست على رأس قائمة أولويات الحكومة السعودية أو الرأي العام السعودي).
عليهم أن يخرسوا ؟؟!!!
سبحان الله هل صحيح ايها الشعب السعودي ان قضية فلسطين ليست من اهتمامك؟ هل سوف نسمع ردا منكم ولو على مواقع التواصل الاجتماعي ، ام انكم مشغولين بدور السينما التي افتتحها ابن سلمان لكم ؟

31824469_10215933049460509_4206036643766861824_n

أخترنا لك
كل قارات العالم

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة