محطات استوقفتني . مصطفى الهادي

2019/10/07

محطات استوقفتني .
مصطفى الهادي .
كثيرة هي الاخبار التي تحمل دلالات خطيرة يجب الانتباه إليها لمعرفة مسار اتجاه اي نظام وسبر نواياه. اخترت ثلاث محطات اترك للقارئ الكريم ان يخوض في دهاليزها لمعرفة ما يجري حوله والله المستعان.

المحطة الأولى : يدخل الحجاج المسلمون إلى السعودية لأداء فريضة الحج او العمرة بتأشيرات خاصة ومبالغ كبيرة وكفالة دولهم مع تلقيحات ضد الأمراض ، ثم في مكة والمدينة يُحاطون بسياج امني شديد لا يُسمح لهم مغادرة هاتين المنطقتين. ولكننا نرى آل سعود من طرف آخر يسمحون في قرارات ملكية بدخول (الأمريكان ، والأوربيين ، والصينيين ، اليابانيين) من دون تأشيرة للسياحة والسفر وبلا قيود وأي مسافر مستعجل منهم لم يحصل على تأشيرة السعودية في بلده ، يحصل عليها في مطار الرياض مجانا. نقلت ذلك صحيفة وول ستريت جورنال وصحيفة عكاظ السعودية. (تلك إذا قسمة ضيزى).
رابط الخبر: http://www.msn.com/ar-sa/news/national/دخول-الأمريكيين-والأوروبيين-للسياحة-في-السعودية-بلا-تأشيرة/ar-BBUtksa?li=BBqrFIf

المحطة الثانية : تمنع جميع الدولة العربية دخول مواطني أربع دول إلى أراضيها وهي (اليمن ، العراق ، سوريا ، افغانستان). ولكننا في الطرف الآخر نرى روسيا تُصدر قرارا بالموافقة على تجنيس ابناء هذه الدول الأربعة في حال رغبوا بذلك (اليمن سوريا العراق افغانستان) وتسمح حتى لأبنائهم بالتبني ان يحصلوا على الجنسية وكذلك الأم والآب.
رابط الخبر: http://www.msn.com/ar-sa/news/middleeast/روسيا-تفتح-باب-التجنيس-لمواطني-3-دول-عربية/ar-AAALF18?li=BBqrFIf

المحطة الثالثة : المؤامرات الأمريكية الصهيونية دائما تمر عبر مناطق كثيرة ولكن مؤخرا ظهرت كردستان كمعقل لكل اشكال التآمر على تركيا وإيران والعراق وغيرها . وعبر كردستان قررت أمريكا تدريب بعض الشباب العراقي على (الرقص) الردح، وطلبت شباب من مدن جنوب العراق ومنها البصرة والنجف وميسان ووووو بقية المحافظات الأخرى وبما أن الوضع الاجتماعي والعشائري لربما لا يسمح بإقامة مثل هذه المهرجانات والدورات الراقصة في الوسط والجنوب ومن اجل تخريج دفعة كبيرة من الراقصين والراقصات ـــ طبعا لا نعرف الغاية من ذلك واين سيتم تعيينهم وبأي وظيفة ـــ ولذلك اوعزت امريكا إلى كردستان باحتضان هذه الدورات الراقصة واستقبال المتطوعين على اراضيها مجانا ولفترة طويلة . الاقامة والطعام والنقل وغيرها.إلى ان يُتموا كورسات الردح والبزخ ، فيتم اعادتهم إلى مدنهم في النجف والبصرة ووووو
(فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شيء حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون فقطع دابر القوم الذين ظلموا).
رابط الخبر : https://tasrebat.news/archives/133471
أخترنا لك
وبرا بوالدتي

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة