ماذا يجري اليوم ؟ مصطفى الهادي

2019/10/08

ماذا يجري اليوم ؟
مصطفى الهادي
(فلتعلم إيران بأننا جيش السفياني القادم إليهم ولا يوجد مهدي نحن وحدنا في الساحة). (1)
الأول : هل انتبه احدٌ إلى حملة أمريكا وإسرائيل والسعودية والامارات وقطر والبحرين والكويت والمغرب ومصر وغيرهم حيث اشتدت حملتهم قبل الخامس عشر من شعبان التي تصادف ميلاد صاحب الزمان عليه السلام . والله هؤلاء اكثر فهما منّا لقضية الامام المهدي واكثر استعدادا فقبل ميلاد المهدي عليه السلام قاموا بضرب سوريا ولمرات عديدة فهم يعرفون ان البداية ستكون من هنا ثم ظهر رئيس وزراء العدو نتنياهو وهو خائف يعرض مسرحية النووي الايراني هم يعرفون انهم الاقوى اسلحة اوربا وامريكا وحلفائهم واسلحة اسرائيل النووية وحلفائها اضافة إلى عديد جيوشهم التي تخلو من الرحمة ولكنهم مع ذلك خائفون جدا من اتفاق كتبوه على الورق .

الخوف ليس من إيران ولكن الخوف ان تجتمع إيران والعراق وسوريا ولبنان هذا المثلث الذي يُدخل الرعب على قلوبهم.

الثاني : الشيعة يُضربون في إيران ويضربون في سوريا ولبنان والبحرين وفي كل مكان يتواجدون فيه حتى في اقصى افريقيا في غانا وموزمبيق وفي شرق افغانستان على قلة عددهم امعنوا فيهم قتلا وتفجيرا وتسفيها واتهاما ، فما المانع من ضرب شيعة العراق وهم قلب التشيع ومقر قيادته وافشال عمليتهم السياسية واجهاض دورهم في الحكم وانهاء وجودهم السياسي على ايدي الشيعة انفسهم وما اكثر الحمقى والمغفلين في اوساط الشيعة الذين يرددون كل ما يسمعونه من دون علم او تفكر او النظر البعيد . (علي وياك علي) .

هذه لبنان على صغرها وقلة عددها إلا انها غارقة في الفساد حتى اذنيها غارقة في الديون سبعين مليار دولار ديونها وفيها حكومة تشبه الحكومة العراقية محاصصات وتوافقات . البرلمان للشيعة نبيه بري ، رئاسة الجمهورية للمسيحيين الجنرال عون ، رئاسة الوزراء للسنة الحريري . ولكن اللبنانيين شعروا بعظيم الخطر والمسؤولية فخرجوا عن بكرة أبيهم لينتخبوا وجوه جديد وقرروا الاطاحة بالوجوه القديمة ولم يقولوا لا ننتخب او نقطع الاصبع التي تنتخب فهم على وعي بما يجري والتجارب علمتهم كيف يختارون وقد استلم قيادة التغيير حزب الله وامل وكل الحركات الخيرة الشريفة ، فهل سوف يحذوا العراقيين حذوهم ؟ وهل سيمتثلون لامر المرجعية ، ام سيحفرون قبورهم بأيديهم.

1- ايدي كوهين الكاتب خبير في الشؤون العربية ومؤلف كتاب الهولوكوست .http://www.thebaghdadpost.com/ar/story/100645/جيش-السفياني-يتوعد-قاسم-سليماني-خلال-أيام
أخترنا لك
قال اذبحوا بقرة. قصة البقرة في التوراة والقرآن.

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة