يجب ان يقطع الشجرة غصنٌ منها. مصطفى الهادي

2019/10/04

يجب ان يقطع الشجرة غصنٌ منها !
مصطفى الهادي.

اخطر شعار رفعهُ المستعمر منذ عشرات السنين . ومفاد هذا الشعار أن تقوم الدول الاستعمارية بتربية اجيال من كل عقيدة او مذهب او دين واعدادهم اعدادا جيدا لضرب عقيدتهم من الداخل والاستعانة بهم لهدم دينهم فرفعوا هذه الاسماء في عالم الدين والسياسة وجعلوها لامعة عبر الاعلام الذي يملكون ادواته لكي تتقبلهم الجماهير وتقبل كلامهم .
فكان على راس هؤلاء قديما : فرح انطوان ، وشبلي شميل ، وأديب إسحاق ، وجرجي زيدان ، ومكاريوس وسركيس ، وجمال الدين الافغاني والدكتور صروف ، وسليم عنجوري ، ولطفي السيد ، وسعد زغلول ، وعبد العزيز فهمي ، وطه حسين ، وسلامة موسى وعلي الوردي ، والدكتور سروش وعلي شريعتي ، وعزمي ، وعلي عبد الرزاق ، وإسماعيل مظهر ، وساطع الحصري واضرابهم وهذا ما يفعله اليوم من امثال : السيد كمال الكاشاني الذي حذف لقبه وكتب الحيدري ، وطالب السنجري ، واحمد الكاتب ، واحمد القبانجي وبعض المتمرجعين امثال : الشيخ اليعقوبي ، واحمد الحسن ، والصرخي والشيخ الاعسم وياسر الحبيب ، ومجتبى الشيرازي وصادق الشيرازي والشيخ حسين المؤيد والسيد حسن الكشميري والشيخ عبد الحليم الغزي واضرابهم واما السياسيون فحدّث ولا حرج . طبعا وهناك خطرون من لبنان وغيرها من بلدان أخرى يوجد فيها التشيع.

وهؤلاء جميعا كالحشائش الضارة إن لم يتم ازالتها عم بلائها الناس . ولذلك اقتضى على ذوي العقول التصدي لهم وفضحهم ، وعلى الناس ان يكونوا على حذر من كل شخصية تظهر يكون كلامها عكس التيار . من كلامهم تعرفونهم.
أخترنا لك
الذي لم يكشفهُ أحد ، ما جرى في ساحة الوثبة.

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة