وباء كورونا هل يتحول إلى جائحة بشرية.

2020/03/05

???? وباء كورونا هل يتحول إلى جائحة بشرية.
مصطفى الهادي.
اسأل الله تعالى أن يجعل هذه الجوائح والاوبئة عقابا للظالمين والمجرمين وأن يرحم المؤمنين المستضعفين.

???? بعد اكتشاف اللقاحات ضد الأمراض تباشرت الشعوب وفرحت بذلك كثيرا وسارعت إلى تلقيح النساء الحوامل والاطفال الصغار والكبار، ولكن الصدمة التي اصابتهم فيما بعد تبين أن هذه اللقاحات تُسبب مرض (التوحد).(1) وبعض التشوهات الخلقية لدى الأطفال والأسوأ من ذلك هو أن اسوأ اللقاحات يتم تصديرها إلى دول العالم الثالث وافريقيا وآسيا.

???? في سنة 2018، نشر خبير الصحة العالمي، (جوناثان دي كويك)، كتابًا بعنوان (نهاية الأوبئة: التهديد الذي يلوح في الأفق للإنسانية وكيفية إيقافه). وصف في الكتاب الإجراءات والتدابير التي يمكن للعالم من خلالها حماية نفسه من تفشي الأمراض المدمرة؛ ثم استعرض انتشار مرض الأنفلونزا، الذي ظهر عام 1918، في أوربا ووقفت البشرية عاجزة أمامه والذي أودى بحياة الملايين وأعاق البشرية لمدة عقود من الزمن.وقد كان انتشاره في أعقاب الحرب العالمية الأولى وهو احد الاسلحة التي استُخدمت جنبا إلى جنب الكلور السام.

???? واليوم نرى أمراض خطيرة تنتشر بصمت وتظهر في أماكن بعيدة عن أوربا ولكنها سرعان ما تنتقل إليها ، مثل أمراض السارس، أنفلونزا الخنازير، الإيبولا مرض الكبد الوبائي ، الإيدز. ولكن ظهور مرض (كورونا) المفاجئ في سوأ مكان وأسوأ توقيت. مدينة (ووهان)؛ وهي مدينة كبيرة وعلى مفترق طرق، يدفعنا للشك بأنه من فعل فاعل حيث انتشر المرض عندما كانت أعداد كبيرة من الناس على وشك السفر لزيارة أسرهم في موسم الاحتفالات، وزيارة اعداد كبيرة من السياح من كل انحاء العالم لهذه المنطقة الصناعية الجميلة.

???? وفي سؤال من الصحيفة للخبير في كيفية السيطرة على هذا المرض قبل أن يتحول إلى (جائحة) قد تأتي على ثلث البشرية او اكثر قال البروفيسور (جوناثان). حاليا لا يوجد لقاح في الأسواق والشركة الوحيدة التي تمتلك هذا العقار هي شركة الأدوية الأميركية (Moderna)؛ وهي الشركة الوحيدة التي أعلم أن لديها لقاح (كورونا) جاهز للاستخدام البشري.(3) ولكن حاليا لا توجد طريقة أخرى لمكافحة المرض إلا باستخدام طريقة السيطرة على امراض أخرى تم معالجتها مثلما حدث عند انتشار مرض افلاونزا الطيور أو جنون البقر وافلاونزا الخنازير حيث جرت علميات اعدام فعالة جدا للمجموعات المصابة أدى إلى محاصرة المرض والقضاء عليه قبل أن يقضي على كل الطيور والابقار وغيرها من حيوانات.؟؟!!

???? يعني إلى أن يظهر اللقاح يجب قتل كل حامل للمرض .????

???? المصادر :
1- هو اضطراب النمو العصبي المقرون بضعف التفاعل الاجتماعي، والتواصل اللفظي وغير اللفظي، وبأنماط سلوكية مقيدة ومتكررة وتصبح الأعراض واضحة قبل أن يبلغ الطفل من العمر ثلاث سنوات. ويؤثر التوحد على عملية معالجة البيانات في المخ وقد بدأ بالظهور بعد انتشار عمليات التلقيح ضد الأمراض.
2- جوناثان دي كويك من جامعة ديوك، في نورث كارولينا، وهو الرئيس السابق لمجلس الصحة العالمي وقد أجرت صحيفة (الغارديان) البريطانية حوارًا معه.
3- المقال منشور على صحيفة الكارديان البريطانية ترجمة لميس السيد . الأربعاء 04 آذار/مارس 2020. وهومنقول بتصرف من بعض المصادر الأخرى.
وفق المعلوم والموثق أن أمريكا شنت 93 حرباً جرثومية شاملة وتفصيل هذه الحروب أوردها الكاتب الأمريكي "هنري دوبينز" في كتابه "أرقامهم التي هزلت" في الجزء الخاص بأنواع الحروب الجرثومية التي أبيد بها الهنود الحمر
بـ 41 حرباً بالجدري ،
و4 بالطاعون ،
17 بالحصبة ،
و10 بالأنفلونزا ،
و25 بالسل والديفتيريا والتيفوس والكوليرا .
ووصل الأمر إلى تباهي الأمريكان بهذه الوحشية والدموية فها هو وليم برادفورد حاكم مستعمرة بليتموت يقول: « إن نشر هذه الأوبئة بين الهنود عمل يدخل السرور والبهجة على قلب الله ، ويفرحه أن تزور هؤلاء الهنود وأنت تحمل إليهم الأمراض والموت ، وهكذا يموت 950 هندي من كل ألف ، وينتن بعضهم فوق الأرض دون أن يجد من يدفنه إنه على المؤمنين أن يشكروا الله على فضله هذا ونعمته».

أخترنا لك
الصوم الكبير في المسيحية. هل سنّ إبليس صيام المسيحية؟

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة