القرامطة قادمون !! مصطفى الهادي

2019/10/08

القرامطة قادمون !!
مصطفى الهادي.

لم يحلم الشيوعيون في العراق يوما بأن يكون لهم دور في العملية السياسية ودليل ذلك هو عبر اربع دورات انتخابية لم يحصلوا فيها إلا على مقعد من الاحتياط جلس عليه حميد مجيد موسى . واليوم وبفضل دخولهم تحت عباءة الدين في عملية تحالف مسخ غريبة في نوعها هجينة في شكلها عاد القرامطة اصحاب المشانق والسحل بالحبال والاعدامات الجماعية في الموصل عادوا من جديد ، ليُشيعوا ثقافة (ماكو مهر) . (1)

في كتابه (كنت شيوعيا) (2) كتب بدر شاكر السياب في الحلقة الثالثة والثلاثون في فصل الشيوعيون هم الشعوبيون كتب ملتاعا متأسفا على الأيام التي قضاها مع الشيوعيين فقال في حرقة وألم : (( اعتززت بعروبتي، وأقسمت بيني وبين نفسي ألاّ أفرط بها وألاّ أخونها لأن يهودياً قذراً ــ كارل ماركس ــ قاسي القلب ادعى باعتناق المسيحية في القرن التاسع عشر ، ثم ألف يدفعه حقده وحسده وتعصبه اليهودي وما قرأه في التوراة ـ ألّف كتاباً سماه رأس المال ، وجاء بعده يهودي آخر ــ لينين ــ من روسيا، ثار على الثورة التي قام بها البرجوازيون فأنشأ حكما، الأنسان فيه كالآلة لا يفكر ولا يحس إلاّ وفق نظام يفرض عليه، ولأن عدداً من ــ الشيوعيين ـــ الحاسدين والحاقدين واليهود والشعوبيين في البلاد العربية اتبعوا تعاليم هذين اليهوديين وخدعوا الشعب بها ووعدوه بجنة ستقام ـ ليتها قامت على الأرض حقاعلى الأرض ـ بينما هم يجمعون الأموال ويشترون العمارات والسيارات ويشبعون نزواتهم وغرائزهم كما يشتهون.

أيتها العروبة، يا قومية محمد وعمر وعلي لن أخونك ولن أتخلى عنك طمعاً بالسراب الشيوعي أهذه هي الشيوعية يا رب؟ يقفون مع اليهود ضد العرب ومع الهندوس ضد العرب ومع كل الناس ضد العرب. الشيوعيون ضد العرب في بلد العرب فهذا ما لا يمكن تفسيره.إلاّ بأن الحركة الشيوعية في العراق هي امتداد للحركة الشعوبية كحركة القرامطة مثلاً التي يعرفها كل من قرأ التاريخ العربي.لقد كانت الحركات أيضاً تنادي بالاشتراكية بل وحتى بالإباحية وإشاعة المرأة، ولكن غرضها الحقيقي هو محاربة العرب قوميتهم ودينهم، والآن يقود الحركة الشيوعية في العراق أناس مستعربون شعوبيون متسترون بستار الشيوعية، فالحركة الشيوعية في الحق هي امتداد للحركة الشعوبية.ولا يخطئ من يسمي الشيوعيين العراقيين بـ القرامطة!).فهو يُشبّه مجازر الشيوعيين بما قام به القرامطة .

وشعوبية الشيوعيون هي كرههم للعرب واخلاصهم وحبهم لليهود. ولذلك ترى الشيوعيون يؤيدون قيام كيان كردي منفصل ومن حقهم تقرير المصير ، ولكنهم لا يرون حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره.
والقادم اسوأ.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
1- وهي اهزوجة شاعت في الخمسينات والستينات اطلقها الشيوعيون في العراق مفادها اشاعة التحلل والاباحية بدلا من الزواج الشرعي والاهزوجة الكاملة تقول : (ماكو مهر بس هالشهر ونذبه للقاضي بالنهر).

2- ليس فقط بدر شاكر السياب كتب حول خيانات الشيوعية وانحطاطهم فكثيرون في الوطن العربي كتبوا لتعرية هذا الحزب اليهودي وهذا الاستاذ عباس محمود العقاد يكتب من مصر في أهم كتبه (مذهب ذوي العاهات) وهذا الكتاب اطاح بالشيوعية في مصر وكاد أن يقضي عليها. وكتاب: (أفيون الشعوب لا شيوعية ولا استعمار، حقائق الإسلام وأباطيل خصومه (1957) . استعرض فيه العقاد اقذر ما قام به الشيوعيون من اعمال بحق الوطن العربي والاسلام وكتب أخرى كتبها العقاد وضع فيها الخطوط الفاصلة بين الشيوعية وانتمائها القومي ومنها ايضا : اللغز الأحمر ، الشيوعية عقيدة ونبوءة ، إلى المتعلمين ، إلى العمال ، إلى الحقوقيين ، الإسلام والشيوعية ، أعداء الاصلاح ، الصهيونية والشيوعية ، لينين فوق الشبهات .
أخترنا لك
إله الشر في التوراة.

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة