نافذة (مصوّرات) .. تفتح مساحة الإبداع للهاويات والمحترفات من المصوّرات في لقطاتهنّ الفوتوغرافيّة

2021/09/14

افتتحت مكتبة السيّدة أمّ البنين عليها السلام النسويّة يوم 1082021 م، من ضمن مبادراتها في استقطاب مهارات النساء الفنيّة وتشجيعها وتطويرها نافذة (مصوّرات) في ضمن باب المكتبة المصوّرة على موقعها الإلكترونيّ؛ لنشر ما تبدعه عدسات الهاويات والمحترفات من لقطات فوتوغرافيّة في ضمن إطار فنيّ وموضوعيّ يبرز فيه ثقافة التراث الإسلاميّ، وذلك في المعالم العمرانيّة للمراقد الدينيّة والمزارات، فضلًا عن الجوانب التي تحاكي البُعد الإنسانيّ في الثقافة الإسلاميّة في المناسبات الدينيّة وغيرها، كالمناظر الخلابة في الطبيعة. وقد شهدت هذه النافذة أقبالًا واسعًا لمشاركات متنوّعة خضعت في عرضها لمعايير فنيّة.
وأبدت المصوّرة مروة محمّد عليّ عبّاس سعادتها بالمشاركة بعرض صورها، عادّة هذه النافذة مساحة لتحقيق أحلامها وطموحها في أن تكون مصوّرة ناجحة.
أتاحت مكتبة السيّدة أمّ البنين عليها السلام النسويّة هذه الصور للجميع لأغراض التصميم والنشر في المجلّات والملصقات وغيرها من أنواع الاستخدام، ويعود حقّ الملكيّة للصورة الفوتوغرافيّة إلى المكتبة ذاتها.
ستُعرض الصور المرسلة على لجنة خاصّة من أجل تقييم صلاحيّتها للنشر، وستحظى المشاركات المتميّزات بين الحين والآخر على هدايا عينيّة.
للاطلاع على الصور المشاركة يرجى الضغط على الرابط التالي :
https://alkafeel.net/women_library/#/photos

للاستفسار وإرسال المشارَكات يرجى الضغط على الرابط الآتي:
https://alkafeel.net/women_library/#/art/945

أخترنا لك
توعية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة