شعبة التوجيه الديني النسوي تنظّم برنامج (براعم السقاء) تزامناً مع عيد الفطر

2024/04/14

نظّمت شعبة التوجيه الديني النسوي في العتبة العباسية المقدسة، برنامج (براعم السقاء) تزامناً مع أيام عيد الفطر المبارك، وشهد مشاركة كبيرة من الأطفال.

وقالت مسؤولة الشعبة السيدة عذراء الشامي إن "البرنامج تضمّن مسابقة تهدف إلى تعزيز القيم الدينية والتربوية لدى الأطفال، عبر إقامة نشاطاتها الممتعة والتعليمية في جوٍّ من الفرح والاحتفال بالعيد".

وأضافت أن "المسابقة ضمّت العديد من الأنشطة المختلفة التي تهدف إلى تعزيز الوعي الديني والأخلاقي لدى الأطفال، بما في ذلك الأنشطة التربوية والمسابقات الثقافية، ولاقت استحسان الأطفال وساهمت في تعزيز فهمهم للقيم الدينية والتربوية".

وتابعت أن "ختام المسابقة شهد توزيع هدايا تبركية على الأطفال الفائزين وجميع المشاركين، بهدف تشجيعهم وتقدير مشاركتهم الفاعلة في هذا النشاط، وتعزيز الروح الاجتماعية والتربوية بينهم".

وبيّنت الشامي أن، برنامج (براعم السقاء) يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها العتبة العباسية المقدسة، في تعزيز القيم الدينية والتربوية لدى الأجيال الصاعدة، وتعزّز دورها الحيوي في بناء مجتمعٍ مترابطٍ ومسؤول.
أخترنا لك
متطلّبات إعداد اختصاصي المعلومات والمكتبات على ضوء المنهج الأكاديميّ وخلفيّته المهنيّة في الورشة الإلكترونيّة (دراسة علم

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة