شعبة الخطابة الحسينية النسوية تختتم محفلها القرآني الرمضاني عند أمير المؤمنين (عليه السلام

2024/04/06

 نظّمت شعبة الخطابة الحسينية النسوية التابعة لمكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية زيارة مباركة إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) في ختام محفلها القرآني الرمضاني، وتجسّدت هذه الزيارة في إطار التضامن الروحي والتعاون المجتمعي، حيث شاركت فيها أكثر من (250) سيّدة من مختلف مناطق كربلاء المقدّسة.

وفي حديثها عن الفعّالية، أوضحت مسؤولة الشعبة السيدة تغريد التميمي أنّ البرنامج كان تحت إشراف مكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة، وتضمّن زيارة إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، وتلاوة عطرة للقرآن الكريم، مع التبرّك بوجبة إفطار جماعي عند مرقده الشريف.

وأضافت التميمي: أنّ هذه الزيارة تأتي تجاوباً مع رغبة المشاركات في المحافل القرآنية التي نظّمتها الشعبة في شهر رمضان المبارك، وأنّ هذه الخطوة تعكس الروح الإيمانية والتواصل الثقافي العميق بين أفراد المجتمع، وتعزّز الروابط الدينية والاجتماعية.

وأكّدت على أهمّية هذه الأنشطة والبرامج القرآنية الرمضانية ودورها في رفع الوعي القرآني والثقافي لدى النساء، مشيرة إلى التعاون المثمر مع العتبة العلوية المقدّسة في تنظيم هذه الزيارة، وتوفيرها المستلزمات الخاصّة بإقامة حفل الختام، معربةً عن تقديرها لجهود الجميع في تحقيق هذا النجاح الروحي والاجتماعي.

أخترنا لك
مكتبة السيّدة أمّ البنين عليها السلام النسويّة تحضر ورشة في " ضمان الجودة واعتماد المكتبات ومؤسّسات المعلومات"

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة