بمشاركةٍ محلّية وعربيّة: مركزُ الفهرسة ونُظُم المعلومات يعتزم إقامة ورشةٍ علميّة ويوجّه دعوةً للمشاركة

2021/02/28

وجّه مركزُ الفهرسة ونُظُم المعلومات التابع لمكتبة ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة، دعوةً للمختصّين والمهتمّين بالشأن المكتبيّ للمشاركة في ورشةٍ علميّة إلكترونيّة، سينظّمها بالتعاون مع جمعيّة العميد العلميّة والفكريّة تحت عنوان: (فكرة وإبداع) في مجال المكتبات والمعلومات والتوثيق، وسيشارك فيها محاضرون من داخل العراق وخارجه.
مديرُ المركز الأستاذ حسنين الموسوي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "الورشةُ تندرج ضمن مشروع المركز الذي أطلقه بالتعاون مع جمعيّة العميد العلميّة والفكريّة، ويتضمّن طرح مجموعةٍ من الندوات والورش العلميّة ويستضيف من خلالها عدداً من الباحثين والمختصّين بمحاور مختلفة، تصبّ بأجمعها ضمن عنوانها العام".
وأضاف: "الورشةُ التي سيُديرها الأستاذ علي عبد الرضا المفهرس في مكتبة ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة، ستُعقد يوم الأربعاء (3 آذار 2021م) في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، وتستمرّ لمدّة ساعة عبر برنامج (ZOOM Cloud Meetings)، وسيشترك فيها كلٌّ من:
- الأستاذة غادة دمشق مفهرسة في المكتبة الوطنيّة اللبنانيّة، وستكون ورقتها البحثيّة بعنوان: (قطاع اللام LAM sector.. تكامل العمل بين مؤسّسات حفظ ذاكرة الوطن).
- الأستاذ علي الحر لازم أستاذ مساعد في كليّة التربية/ الجامعة المستنصريّة، وستكون ورقته البحثيّة بعنوان: (خدمات المكتبات الجامعيّة الحديثة في عصر الأنترنت)".
وأوضح الموسوي: "أنّ رابط التسجيل للمشاركة في هذه الورشة هو: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_1SR9fBJUS62ONQUVX6iA2Q ، ولمعرفة فرق التوقيت اضغط على الرابط الآتي وأدخل اسم الدولة: https://www.timeanddate.com/worldclock/converter.html ، علماً أنّه توجد شهاداتُ مشاركة للحاضرين فقط (تُرسل على البريد الإلكترونيّ المسجّل فقط)، مع التأكّد من وجود معرّف الوييبنار والباسورد الخاص بالـ(Meeting) في الإيميل المسجّل".
أخترنا لك
التواضع ونكران الذات لدى العلامة الشيخ هادي العسكري [طاب ثراه]

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة