هل الخميني عربي ام ايراني ام هندي ؟

2020/06/07

#مهم_جداً
سؤالٌ ينطلق من حيثُ يجلس الخميني في فرنسا تحت شجرة التفاح :
هل الخميني عربي أم فارسي أم هندي ..؟! 
أم هو عراقي ..؟!
إنه يشبه جمال الدين الافغاني إبن الأمة الإسلامية ،
ولا يمكن تصنيفه ،
فللعراق فيه حصة ،
ولإيران فيه حصة ،
وللهند فيه حصة ،
تتنفس في جبته شعوب وأمم وقبائل .
هذا السيد ( الشيخ ) الجالس على التراب تحت شجرة التفاح في فرنسا عاد في النهاية وأصبح ملكاً لايران ، ومنذ ذلك الحين تغير تاريخ الشرق الأوسط .
ذبحوا نصف مليون شاب عراقي على الحدود الشرقية لأجل أن يدفنوا حكاية الخميني ،
ليدافع العراق عن البوابة الشرقية كما أسموها ،
سعدية الزيدي ترقص ،
وليلى العطار ترسم ،
وسعاد الصباح تتغزل بالجنود ،
سميرة سعيد تغني " عراق الكرامة " ،
ورباب تصيح " صادگ يا صدام " ،
فاتنات بغداد رقصن على شتائم بذيئة للإمام الخميني ،
الملك حسين شخصياً بيده يطلق قذيفة مدفع على إيران من الحدود ، أمراء وملوك الخليج والسعودية دفعت مئات المليارات من الدولارات وكان الطريق السريع من عرعر يدخل الطحين والرز والأسلحة الثقيلة .
الدنيا إنقلبت ليُدفن هذا الخميني الأسطوري على حدود العراق وإيران ، محمود درويش يسمي صدام حسين " قمر بغداد " ونزار قباني يهتف " رحل الفرسُ وجاء العرسُ "
وعبد الرزاق عبد الواحد كتب المعلقات في الحقد القومي ..
" ألا مَن يشتري مـوتـاً 
  ألا مَن يشتري غضباً
  ألا مَن يشتري للـنـار
  بين ضلوعهِ حـطـباً

وبالتالي حل ما حل بنا من مآسي وتشريد وتهجير ،
فالعراقيون والعراقيات إفترشوا الطرقات في عمان يبيعون السگائر ولَم تنفعنا قذيفة الملك التي أطلقها على إيران من حدودنا ، والكويت تطالب بتشديد العقوبات على أبنائنا وبناتنا بينما بناتهن يتجولن في الشانزيليزيه ، ولَم تنفعنا قصيدة سعاد الصباح الخسيسة ، والسعودية تعوض حصة العراق النفطية وتجني المليارات من الدولارات ولَم ترسل لنا قطعة خبز فذلك الخبز القديم كان مقابل قتال الشيعة للشيعة ، والعراقيون باعوا شبابيك بيوتهم لشراء الدواء وحليب الأطفال والعرب رفعوا إسم بغداد من نشرة الأنواء الجوية سنوات الحصار لأن الشمس لم تعد تشرق ببغداد ولا الغيوم تمطر .
صلى على الخميني الإمام الگلبايگاني مرجع الحوزة بقم وخلفه بحر متلاطم من الناس ، وصار  قبره مزارا للناس وقبلةً للأحرار وإستقر  الرجل في عمق وقلب تاريخ إيران كعمامة في كتاب الشاهنامة " ملكٌ دون تاج " ، بينما صدام شنقه شعبه ثم صلت عليه غجرية وخلفها جميع الغجر ...
فـ
{ يا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ وَاخْشَوْا يَوْماً لا يَجْزِي والِدٌ عَنْ وَلَدِهِ وَ لامَوْلُودٌ هُوَ جازٍ عَنْ والِدِهِ شَيْئاً إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَياةُ الدُّنْيا وَلا يَغُرَّنَّكُمْ الغرور }
أخترنا لك
الحس القبلي يطغي على الايمان احيانا

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف