حروب الكتاب المقدس.أي دين انتشر بالسيف؟

2020/12/10

???? حروب الكتاب المقدس.أي دين انتشر بالسيف؟
مصطفى الهادي.
???? لسبب ما والأسباب في ذلك كثيرة اصبح الكثير من المسلمين يرددون ما يقوله أعداء الإسلام من شبهات على دينهم.ولعل اشهر هذه الشبهات شبهة (انتشار الإسلام بالسيف).
???? وشبهة الارهاب والتطرف وغيرها. ولكن الحقيقة الصادمة أن (بعض شباب الشيعة) لا بل من المسلمين عامة ممن لا يفهم كوعه من بوعه يُردد تلك التهم ببغاوية بلهاء لا مثيل لها.وكأنه نسى أن ما يحصل في العالم إنما هو بيد من يمتلكون الأسلحة والسياسة والاقتصاد والإعلام التي يُديرها لوبي خطير لايمتلك الرحمة ولا يُمثل فيه المسلمون أي دور. القرآن وصف هذا اللون من المسلمين بأنهم يستمعون لما يقوله أعدائهم فيقول : ( وفيكم سماعون لهم ).فيستمعون ويرددون.
???? كل دول العالم التي تزعم انها علمانية لا علاقة لها بالدين ولكن المحرك الحقيقي لها هو الدين فهي تضع الرموز الدينية على نقودها ، وترفع الاعلام في سمائها وهي تحمل الصلبان او الاسود الألوان ذات الدلالات الدينية لابل ان ان تصريحات برلماناتها وسياسييها معجونة عجنا بالدين وخصوصا اسوأ جانب منه الجانب العنصري الذي يأمرهم بعدم الشفقة وتغليب المصالح على الإنسانية : (لا تقطع لهم عهدا، ولا تشفق عليهم،فتحطم الفتيان، ولا يرحمون ثمرة البطن. لا تشفق عيونهم على الأولاد. عامل بالغضب لا تشفق ولا تعفو. وإن صرخوا بصوت عال لا أسمعهم).(1)
???? لا اريد استعراض كامل الكتاب المقدس في مسألة القسوة البالغة والقتل والإبادة بلا مبرر. تلك النصوص التي لا هدف لها سوى ممارسة هواية سحق الأمم (يُكّثر الأمم ثم يُبيدها ، أقتلوا للهلاك).(2) فقط اهلكوا الناس بلا هدف ولا سبب. حتى بلغ بهم الأمر إلى أن يشتروا العبيد والأسرى ويطلقوهم في شوارع المدينة ويُطاردوهم في عملية صيد مروُعة مرعبة.(3) هذه القسوة هي التي نراها ماثلة أمامنا في كل حروب العالم التي تدين بالمسيحية واليهودية وإلى هذا اليوم وقنابلهم لا تفرق بين نبات وبشر وحيوان صغير وكبير كما فعلوا في الحربين العالميتين واليابان وغيرها،وحتى ما فعلته داعش فهو ليس من الاسلام في شيء وتظهر في أعمالهم افعال التوراة والانجيل.
???? وكما يعلم الجميع أن داعش وكل الحركات المتطرفة هي من نتاج بريطاني امريكي بامتياز وبإشراف المعسكرات السرية الصهيونية حيث يتم تدريبهم على يد اقذر الفرق اليهودية مثل (إرجون، وكاخ ، وكاهاناحي.و حركة إيال وهي اول من قام بتشكيل فرق الموت امثال داعش وتُعتبر من أشد الجماعات الإرهابية اليهودية تطرفًا وأكثرها عنفًا وعدوانية و تنظيم نساء من أجل الهيكل: وهي منظمة نسائية تأسست عام 2001 برئاسة "ميخائيل أفيعيزر تقوم بتدريب النساء على القنص والقتال والتفجير.
???? ويتكرر في كل فترة الأمر نفسه منذ تأسيس فرق (السيكاربي اليهودي للاغتيالات في العهد الروماني) وحتى زمان الحروب الصليبية كانوا يُطاردون الاطفال والنساء والكبار في الشوارع ويقتلوهم حتى بلغت الدماء شكائم الخيل كما يصف ذلك (بولدوين).(4)
???? وفي الحرب العالمية الأولى والثانية والحروب الطائفية الأوربية رفع القساوسة شعار (اقتلوهم وسيفرزهم الله في السماء).(5) ومن اجل برهان ذلك للقارئ سوف اضع نصا واحدا من سِفر واحد يعكس حالة تعاليم هذه الكتب المريعة، وأي تعليم يتلقى المؤمنون بها.(6)
???? يقول في سفر المكابيين الثاني أن ربهم امرهم بأن يقوموا بكل هذه المجازر فهم ينسبون كل جرائمهم إلى ربهم ولذلك يطلقون عليه (رب الجنود) أي رب الحرب. وأنا في اعتقادي أن اليهود جبناء ليسوا ابناء احرب ابدا وقد ذكر القرآن ذلك عنهم فقال. (اذهب أنت وربك فقاتلا إنا ها هنا قاعدون). (7) ونظرا لجبنهم فإنك ترى في نصوصهم المقدسة انتصارات وهمية وأعداد قتلى مهولة وعمليات تشفي وتمثيل وتقطيع لا نظير لها.
???? يقول نص سفر المكابيين : (وأضرم النار في المرفأ ليلا ، وأحرق القوارب وقتل الذين فروا. ثم . نزل على أهل يمنيا ليلا، وأحرق المرفأ مع الأسطول، حتى رؤي ضوء النار على بعد مائتين ميل. ثم ساروا زاحفين على تيموتاوس، فتصدى لهم قوم من العرب يبلغون خمسة آلاف ومعهم خمس مئة فارس. فاقتتلوا قتالا شديدا، فانكسر عرب البادية. ثم أغار على مدينة يسكنها لفيف من الأمم اسمها كسفيس. وفتحوا ا لمدينة بمشيئة الله، وقتلوا من الخلق ما لا يُحصى، حتى إن البحيرة امتلأت وطفحت بالدماء،حتى أهلك منهم ثلاثين الف رجل. ثم أغار على قرنيم وقتل خمسة وعشرين ألف نفس. ثم زحف على عفرون وكان يسكنها أمم شتى فصرعوا منها خمسة وعشرين الفا. ثم ا غاروا على جرجياس فسقط من اليهود نفر قليل وعند تجريدهم من ثيابهم لدفنهم وجدوا تحت ثياب كل قتيل أصنام مما تُحرمه الشريعة على اليهود !!؟).(8)
???? من النص أعلاه كما نفهم أن الله أمر اليهود أن يقتلوا الكفار، ثم وبشهادة النص نفسه تبين أن اليهود هم الكفار حيث اخفوا تحت ثيابهم اصنام العجل يعبدونه من دون الله ولما كشفوا ثيابهم ليُغسلوهم ويدفنوهم وجدوا هذه الأصنام مخفية بعناية تحت ثيابهم.
???? ألوف من البشر الأبرياء مع الاطفال والنساء والحيوانات والمدن والثروات التي احرقوها كما يقول النص ثم تبين أن حروبهم كلها عبثية كما في حروبهم اليوم. والغريب العجيب أن اغلب المناطق التي ذكروا انهم انتصروا عليها ودمروها واحرقوها لا وجود لها على الخارطة القديمة والحديثة.فقط عفرون لها ذكر تاريخي فهي مكان غدير ماء اسمه عفرون قام موسى بتنصيب أخيه هارون وصيا بعده.(9)
???? كل عمليات القتل والابادة يُصاحبها عمليات تزوير هائلة لحرف الحقائق ومع الأسف الشديد أن هناك من تنطلي عليه هذه الأكاذيب.
???? المصادر:
1- سفر التثنية. سفر إشعياء. سفر حزقيال.
2- النص المرعب كاملا يقول : (وقال الرب : اعبروا المدينة واضربوا لا تشفق أعينكم ولا تعفوا. الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء، اقتلوا للهلاك واملآوا الدور قتلى). سفر حزقيال 9 : 6. وسفر أيوب 12:23.
3- الاستعمار احقاد وأطماع محمد الغزالي الطبعة الثانية ص 50. حيث ذكر جانبا من افعال المسيحيين ضد المسلمين مما يندى له جبين الانسانية وتأبى فعله حتى الحيوانات.
4- كتاب الحروب الصليبية كما رآها العرب، تأليف أمين معلوف طبع سنة 1983.
5- في القرن (13) الميلادي أعلنت الكنيسة الكاثوليكية طائفة تسمي الكاثاري كزنادقة خارجين علي الكنيسة وأعلنوا الحرب عليهم وهاجموا مدنهم. وأثناء الحملة ومهاجمة المدن سأل الجنود المندوب البابوي (أرنو أمالريك): كيف سنعرف المؤمنين (الكاثوليك!) من الزنادقة؟ قال لهم: (اقتلوهم جميعا والله سيعرف خاصته)!!!
6- في حرب تموز التي شنتها إسرائيل على لبنان قام الاسرائيليون بقصف مقر الامم المتحدة الذي يحتمي به مئات من العوائل اطفال ونساء ، القصف كان تحت عملية (عناقيد الغضب). فاعترضت الامم المتحدة واحتج العالم وجاء المبعوث الأمريكي لليهود ليقول لهم : لا يجوز قتل النساء والأطفال.فقال مجلس حاخامات اليهود : أن التوراة تُجيز قتل الأطفال والنساء في زمن الحرب.ثم قام كبير حاخامات اليهود أفيخاي رونتزكي بتوزيع كراس على الجنود يحتوي على فتوى دينية تُعارض الرحمة بالأعداء.
7- سورة المائدة آية 24. وهذا النص تقريبا نفسه موجود في التوراة والذي يصفهم بالجبن والتخاذل يقول النص : (فلما اقترب فرعون رفع بنو إسرائيل عيونهم ففزعوا جدا وصرخوا وقالوا لموسى : اخذتنا لنموت في البرية ، نخدم المصريين خير لنا من أن نموت في البرية). فتركوه وحيدا مع أخيه هارون. سفر الخروج 14: 11.
8- سفر المكابيين الثاني 12: 6- 42 .
9- سفر يشوع 15: 9 في هذا السفر يقول أن في عفرون نبع ماء وغدير صغير (من رأس الجبل إلى منبع مياه نفتوح وخرج إلى مدن جبل عفرون).
أخترنا لك
جريمة في مسلسل جرائم كر دستان ضد العراق.

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة