المعركة الكبرى ، وادي اسدراليون.

2020/01/11

????️ المعركة الكبرى ، وادي اسدراليون.
مصطفى الهادي.
???? كانت الخطة أن يتم اشغال منطقة وادي اسدراليون الذي ستقع فيه المعركة الحاسمة الكبرى التي هي من اهم علامات قيام ثورة المهدي عليه السلام . فتسارعت الاحداث بشكل جنوني وتم عزل هذا الوادي عن طريق الاستعانة بأبناء السفياني اللقطاء (داعش) واخواتها وشيئا فشيئا اتضح الاهتمام المتزايد المفاجئ بهذا المثلث الواقع بين الأردن سوريا العراق وتركيا .

???? فقامت تركيا بادخال جيوشها إلى هناك وعزل مناطق شاسعة لها ، وادخلت امريكا جيوشها واقتطعت جزءا مهما من هذا الوادي ، ثم ارسلت فرنسا الكثير من طائراتها وقواتها إلى هناك . وروسيا التي ملأت البحر والبر ، وترك العراق منطقة آمرلي المهمة ليتجه فورا إلى تلك المنطقة ويمسك الحدود ويتوغل في هذا المثلث . وتحركت السعودية وحلفائها عبر بوابة الأردن فقامت بدفع شراذمها من داعش والنصرة وغيرها وطالب الأردن بوضع منطقة عازلة على طول اكثر من (300) كيلو متر. وقامت إيران بادخال حرسها الثوري وضرب المنطقة بالصواريخ .

???? هذا الاهتمام المفاجئ بهذه المنطقة فيه سرٌ كبير قد لا يعلمه إلا القليل وهو أن هذه المنطقة هي بوابة المعركة الفاصلة معركة ما قبل يوم الظهور التي سوف ترمي فيها كل هذه الدول وحلفائها بكامل ثقلها العسكري . اضافة إلى ذلك فإن ما قاله السيد حسن نصر الله يوم امس له دلالات كبيرة وخطيرة حيث قال : (أن المعركة القادمة مع إسرائيل سوف تفتح الاجواء لتدفق مئآت الألوف من المجاهدين). (1)

???? الشيء المُريب هو ان امريكا وحليفها اسرائيل قاموا بعزل هذه المنطقة فأي هدف يقترب منها يتم ضربه وهذا يعكس الخوف من شيء لربما سيحصل قريبا لأن بوابة الدخول إلى فلسطين لتحريرها هو هذا الوادي الذي ستتدفق منه الملايين لحرب يوم الخلاص اليوم الموعود للبشرية بالقضاء على رأس الشر اليهود الذين عاثوا في الأرض فسادا.

???? نعرف قيمة ارض اسدراليون من خلال كتاب أرض جلعاد الذي كتبه لورنس أوليفانت (2) سنة 1889 الطبعة الأولى 2004 طبع دار مجدلاوي الأردن . ترجمة تعريب الدكتور احمد عويدي الحاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة كيمبريدج بريطانيا حيث قام بترجمته سنة 1982 في ذروة الحرب العراقية الإيرانية ودخول سوريا إلى جانب إيران. وهذا الكتاب اهداه المؤلف إلى الأميرة كريستيان اميرة بريطانيا وإيرلندا حيث كانت بريطانيا في هذا الوقت تُمثل كرسي الماسونية الأكبر الذي بدأ يُهيء مقدمات نبوءة رجوع اليهود من الشتات إلى فلسطين حيث تعتبر هذه الأميرة اول من شجع على عودة اليهود والاستيطان في فلسطين وهذا ما ذكره المؤلف في اهدائه مقدمة الكتاب إلى الأميرة البريطانية حيث تطرق المؤلف إلى قضية وادي اسدراليون الذي سوف تجري فيه معركة هرمجدون وعلى ما يبدو أن الكاتب اذاع سرا خطيرا حيث قال : (نظرا لأهمية وادي اسدراليون في النبوءات اليهودية وبأمر من الماسونية الإيطالية اشترى سرسق اليهودي مدير البنك الإيطالي سنة 1872 اشترى وادي اسدراليون بكامله ضمن مساحة تبلغ (1880) ميلا مربعا وقد سُلّمت الاموال إلى الوالي العثماني الذي تم اتهامه بالخيانة فيما بعد واختفى). وقد عُرف مدير المصرف الايطالي سرسق بأنه اكبر نهّاب سلاب يعني في لغتنا الحالية نصّاب.(3)

???? من كل ما تقدم نفهم سبب اهتمام اعدائنا بهذه المنطقة وهو اهتمام قديم يعود لما قبل اكثر من الفين عام حيث ادرجوه على شكل نبوءة مقدسة تُلزم كل اليهود في العالم وحلفائها على تحقيقها والسؤال هو ماذا اعددنا لهذا اليوم وما هي مخططاتنا لهذه الأرض ؟

????️ المصادر :
1- منذ اكثر من الفين عام ادخل اليهود نصا اعتبروه نبوءة في سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 16: 16 رسموا فيه صورة لما سوف يحصل ي هذا الوادي فزعموا أن الله قال (إنهم أرواح شياطين صانعة آيات، تخرج على ملوك العالم وكل المسكونة، لتجمعهم لقتال ذلك اليوم العظيم، يوم الله القادر على كل شيء. فجمعهم إلى الموضع الذي يدعى بالعبرانية هرمجدون): وهرمجدون هي ساحة وادي اسدراليون التي ستقع فيها المعركة.القس الامريكي ( جيري فالويل) صاحب برنامج ( ساعة الانجيل القديم ) الذي يصل الى مسامع الملايين قام هذا القس بتنظيم سفرات سياحية منتظمة - بدعم مالي يهودي - لمئات المسيحيين الامريكيين في كل عام من الذين يؤمنون بمعركة (هر مجدون) وينتظرونها ليشاركوا فيها ، فقد جاء بهم إلى فلسطين المحتلة ليريهم السهل الذي ستقع فيه المعركة الفاصلة التي تسبق عودة المسيح المنتظر حتى اصبح النصارى يتحرقون لذلك اليوم أكثر من اليهود الصحاب الفكرة ولا تزال زياراته السياحية مستمرة، واكثر هذه الجمعيات نشاطا في ذلك هم جمعية (شهود يهوه) المعروفة فهؤلاء خدعتهم الوعود اليهودية من أنهم هم الذين سينجون من المحرقة الكبرى وانهم سيطهرون الارض مع السيد المسيح (ع) من الاشرار، وفي الحقيقة أن اليهود عندما يتكلمون عن قدوم المسيح المزعوم إنما يعنون بذلك دجالهم ( ألمسيا ) العسكري الذي سيخلصهم ويسلمهم مفاتيح العالم ، وهذا اليوم عندهم هو بداية اليوم الذي سيقوم فيه اليهود باعادة كتابة تاريخ البشرية من جديد وفق الرؤية التلمودية.

2- استوطن مؤلف الكتاب أوليفانت مع زوجته آليس في فلسطين في بيت في المستعمرة الألمانية بحيفا وقد عاش معهم سكرتير أوليفانت، نفتالي هرتس إيمبر وهو مؤلف النشيد الوطني الإسرائيلي الأمل (هاتيكفا) وكان الإثنان على علاقة وثيقة بالماسونية. واوليفانت هو صاحب فكرة قتل البدو وتهجير الفسطينيين واحلال اليهود مكانهم. وكان اوليفانت عضو البرلمان البريطاني البارز.

3- انظر صفحة 328 حيث وصف مؤلف الكتاب سرسق بأنه استلب اكثر من 400 عامل وفلاح يعملون بأرضه مجانا وبذلك يكون سرسق اكبر سلاّب نهاب .

أخترنا لك
الفوضى في الكتاب المقدس

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة