أحد اهم اسباب انتشار الإلحاد في السعودية!

2019/10/11

أحد اهم اسباب انتشار الإلحاد في السعودية!
مصطفى الهادي.

اقر الاسلام وبقية الديانات التي سبقته مبدأ (رضاعة الطفل) ووضعت ضوابط واحكام اهمها. أن يرجع الرضيع بعد الفطام مباشرة ، وأن الاخوة والاخوات من الطرفين يصبحون اخوان من الرضاعة فلا يقع الزواج بينهم.

فإذا لم يتم ارجاع الرضيع إلى ذويه بعد الفطام مباشرة واستمرت المرضعة برعايته والتعهد به فإن ولاء الطفل سوف يكون لمرضعته لا لوالدته التي انجبته ، وسوف يتأثر الطفل كثيرا بثقافة الام ولغتها ومنطقها ويكون نسخة طبق الأصل لها.

بناءا على ذلك وعندما تم نشر مخطط الإلحاد في العالم وتبين أن السعودية تحتل المرتبة السادسة في العالم من حيث عدد الملحدين وهذا ما نراه فعلا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي فقد دارت على الألسن اسئلة كثيرة عن هذا السبب الغير مفهوم في أن يصبح شباب اقدس منطقة في الارض ملاحدة ؟ ومنذ فترة وأنا اقلّب الامر على وجوهه. ولكن وقع بيدي خبر نشرته وتناقلته الصحف وامتلأت اروقة الانترنت به وهذا الخبر مفاده : (أن السعودية قررت استقدام اليهود للعمل على أراضيها).؟!

فتحت الخبر وقرأت الموضوع فوجدت ان السعودية لم تستقدم فقط اليهود بل ان السعودية فتحت الباب على مصراعية امام كل ملاحدة العالم ومشركيه وعلمانييه ولا أدرييه حتى ضاقت بهم المملكة وتغلغل هؤلاء إلى البيوت على شكل خدم وطباخين ومرضعات وراعيات للمسنين حيث يقول الخبر أن السعودية ومنذ عقود استقدمت الملايين من : (الزرادشتية، والشيوعية، واليهودية، والبوذية، والسيخ، والمسلمة، والمسيحية، والهندوسية"، كما يتاح استقدام من لا يعتنقون دينا).

فماذا تفعل السعودية بهؤلاء وهم يعبدون الاصنام وثنيين وملاحدة ومشركين مع ان الحديث الشريف يقول : (اخرجوا المشركين من جزيرة العرب).

طبعا السعودية لا توافق على استقدام او السماح للمسلمين بالعمل على اراضيها وامعنت فيمن دخل منهم سجنا وابعادا وقطعا للرؤوس .

من هذا الخبر يتبين حجم الكارثة التي جلبها آل سعود على هذه البلاد المقدسة ارض الرسالات والاسلام ومهد نزول الوحي وبعثة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
والسؤال الذي يدور في عقل كل ذي عقل : بربك ماذا سوف يعطي هؤلاء الملايين من الزرادشتية والشيوعية واليهود والبوذ والسيخ ، والمسيحيين والهندوس او ممن لا يعتنق دينا؟؟؟؟ ماذا سوف تكون عليه تربية الطفل وما هي نوع الثقافة التي سوف يحصل عليها من هؤلاء؟

يضاف إلى ذلك التطبيق المتشدد جدا للشريعة واستخدام لغة العصا والسيف في التعامل مع الاخطاء مع علم الشعب بفداحة الفساد المستشري بين الطبقة الحاكمة ، مما أدى إلى خروج الشباب من الدين وهجرهم لرسالة رب العالمين.

وصدق من قال : أن هذه الدولة مهلكة وليست مملكة.
مصدر الخبر :
http://alwatan.com.sa/Economy/News_Detail.aspx?ArticleID=210367&CategoryID=2
وهذا رابط خبر انتشار الالحاد في السعودية .
http://www.alarabiya.net/ar/saudi-today/2013/06/04/الإلحاد-في-السعودية-هل-يعقل-هذا-؟-.html
أخترنا لك
جيل الصحابة الأول وثقافة الكراهية. الجزء الثاني .

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة