مقال ، واعتراض ، ورد .

2021/02/05

هذا مقال نشره الأخ ناصر سعيد البهادلي تحت عنوان : ( الحسين .... ايزابيل نائحة ثكلى ؟؟؟ ام روح قدس نطق ؟؟؟) وقد قام احد الاخوة بالاعتراض على فحواه ، فكتبت ردا على نفس الموقع . شكري للاخ ناصر الذي كتب تساءله عن عفوية مثمنا بعض ما كتبته عن المقدس الحسين .
وهذا هو الرد الذي كتبته على مشاركة الاخ وهب الحسيني .

سلام ونعمة وبركة عليكم جميعا .
ما يقوله الاخ وهب الحسيني صحيح ولكن هناك اشكال يرد على بعض ما يقوله ، لأن في قوله هذا نسفٌ كامل لبعض أيات القرآن المقدس الذي ذكر واشار إلى اشياء كثيرة يجدونها في التوراة والانجيل واشار لها اشارات واضحة مثل قول الرب : (الذين يتبعون الرسول النبي الأمي الذي يجدونه مكتوبا عندهم في التوراة والإنجيل يأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث). وكذلك قول الرب : (ذلك مثلهم في التوراة . ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه , فآزره , فاستغلظ , فاستوى على سوقه , يعجب الزراع , ليغيظ بهم الكفار ) أو قوله : (وإنه لفي زبر الأولين أولم يكن لهم آية أن يعلمه علماء بني إسرائيل).

آيات كثيرة اشار فيها القرآن إلى التوراة والانجيل وقال بانها زبر أي كتب الأولين. اثبت من خلالها أن في تلك الكتب ومنهما التوراة والانجيل على ما فيهما من علل فإن فيهما اشياء لا بد من الرجوع إليهما لمعرفة المزيد ومن هذه الاشياء هي الاشياء التي كتبتها على شكل بحوث حيث استخرجتها من بطون الكتب بعد ان كانت نائمة طيلة قرون متمادية تعمد فيها البعض اخفاء ذلك ، وما كتبته لو لم يكن كذلك لرأيت ردود من يعنيهم الامر عليها او نقضها او دحضها ، ولكنك لم تر ردا واحدا سوى التشكيك والشتائم والتهديد ، ثم تقول يا اخ وهب (وحتى رهبان واحبار وقساوسة اهل الكتاب لا يقرون لها بذلك ) نعم هم لا يقرون بذلك ولكن هل رأيت لأحدهم ردا او جوابا او تنفيدا لما ذكرت ؟؟
اضافة إلى ذلك فانك تقول : (ناهيك عن متعصبي غرف الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي من اهل الكتاب او المذاهب الاسلامية الغير شيعية) ومتى كان هؤلاء حجة علينا او عليكم .
المسألة ليست ليّ النصوص ، بل غربلة النصوص لفرز الصالح عن الطالح وهذا ما ذكرته في اكثر من بحث بأن هناك نصوص تداخلت بفعل فاعل ، او بفعل التدوين من الذاكرة ، فكم من اسطورة دخلت في نص مقدس لاخفاء معناه الحقيقي .

واما قولك انها شيعي متنكر باسم ايزابيل . وهل هذا جواب علمي على ما كتبته ايزابيل ؟؟ وانا اطلب منك اخ وهب أن تعطيني شيخا شيعي واحد قدم من اسرار الكتب السماوية ما قدمته ايزابيل آشوري. اعطني اسم واحد يرقى إلى مستوى ما كتبته ايزابيل وما كشفته من نصوص تاريخية من مخطوطات ونوادر الكتب التي لم يسمع بها احد . معلوماتي كانت على صفحتي مع صورتي ولكني اخفيت كل ذلك بسبب الاذى الذي لحقني ، وهناك من يحتفظ ببعض صوري ومعلوماتي التي اخذها عن سيرتي الذاتية .

ان الاديان يُكمل بعضها بعض لانها سلسلة مترابطة فلا وجود للاسلام إلا بوجود الانبياء السابقين والاديان السابقة على عللها لانها تشهد ان الرب واحد وان الدين واحد وان الانبياء اخوة بعضهم يعضد بعض . خذو حبكم للحسين من المحجة البيضاء ولكن الحسين ليس لكم وحدكم هذا تحجيم لدور الحسين ومركز الحسين وثورة الحسين ولو كانت ثورة المقدس الحسين للمسلمين مالنا نرى استشهاد النصارى معهُ في المعركة . اضافة إلى ذلك أنا لم اأمر احد بأن يأخذ عقائده مما اكتبه إنما هو رأي تراه مسيحية وضفت اختصاصها في كشف الحقائق التي كانت مغيّبة. متى كانت الحقيقة حكرا على دين او شخص.
علما أني كتبت مئآت البحوث والمقالات في علوم شتى يُمكن مراجعتها على الانترنت او في كتابي : كشف الاسرار.
أخترنا لك
رؤية الله ! العقل الهزلي. (1)

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف