مكتبةُ أمّ البنين النسويّة تختتم برنامجَها الصيفيّ

2022/07/27

 "ضمن الفقرات التي ركّز عليها البرنامج الذي اشتركت فيه (50) طالبة، التحفيز على القراءة وترسيخ الهويّة الشخصيّة للطالبة في اختيار الكتاب، أمّا الحصص الأُخَر فكانت للأعمال اليدويّة والجوانب التطبيقيّة للحاسوب".
وبيّنت "سلّطنا الضوء كذلك على الجوانب الدينيّة والثقافيّة والفكريّة، والجوانب المهاراتيّة للطالبة من أجل صقل شخصيّتها، وهذا لا يتمّ إلّا من خلال دراسة الفعّاليات التي قُدِّمت في البرنامج الصيفيّ، وقراءات المردود الإيجابيّ عن طريق تفاعل الطالبات".
وأشارت عطا إلى أنّ "النجاح في طرح باقة برامج صيفيّة للطالبات، أُجرِي له التحضير بهدف مواصلة النشاط المجتمعيّ والثقافيّ"، مؤكّدةً أنّه "في المستقبل لنا برامج مميّزة وأفكار مُبدِعة للدورات الصيفيّة القادمة بإذن الله".
واختتمت "في ختام هذه الفعّالية كرّمنا المشتركات في هذا البرنامج، والكادر الذي أشرَفَ عليه لما بذله من جهدٍ خلال فترة انعقاده، ممّا أسهَمَ في انسيابيّة نجاحه والحصول على أهدافٍ تسعى لها مكتبةُ أمّ البنين (عليها السلام) النسويّة، وفق متطلّبات التنمية المستدامة".
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية تسعى عن طريق هذه البرامج التنمويّة إلى احتضان هذه الفئات، والمساهمة في تحصينهم فكريًّا وعقائديًّا، وتوفير الرعاية اللّازمة لهم واستثمار أوقات فراغهم في العطلة الصيفيّة، بما يعود بالنفع عليهم ويصبّ في خدمتهم، وتجذير المفاهيم الأخلاقيّة والإنسانيّة، والتطلّع إلى انعكاسها الإيجابيّ في مراحل حياتهم المختلفة.
أخترنا لك
توعية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة