ملاكات مكتبة أمّ البنين عليها السلام النسوية تطوّر مهاراتها الوظيفية عبر دورة تدريبية

2022/05/29

تسعى مكتبة السيّدة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية إلى رفع كفاءة ملاكاتها عبر برامج التدريب والتأهيل، ممّا يمكّنها من تحقيق أهدافها وخُططها الاستراتيجية والتنفيذية، حيث شارك ملاكها في دورة (التقارير المصوّرة) التي ابتدأت يوم السبت الموافق لـ: 21/ 5/ 2022م، واستمرّت لثلاثة أيام، نظّمتها شعبة الخطابة الحسينية النسوية، شملت الشُعب النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة كافّة، وأُقيمت في مركز الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام) للنشاطات النسوية.
قدّم الدورة الأستاذ كرّار صاحب إبراهيم حمد من قسم الإعلام في مركز الكفيل للمعلومات والدراسات الإحصائية، سلّط الضوء فيها على مفهوم التقرير المصوّر ومكوّناته، وعوامل التعزيز فيه، فضلًا عن طرائق عرض البيانات، وشروط صياغة الأهداف ومعاييره، ونصائح عن الإعداد السليم لتقارير الشُعَب العلمية.
وبيّن أنّه لا بدّ من توفير البيئة المناسبة للعمل، وإكساب الموظّف المهارات والمعرفة المطلوبة لأداء وظيفته ومهامّه؛ ليرتقي بأدائه، ويعزّز قدراته وثقته بنفسه، وسيؤدّي هذا بدوره إلى تحقيق رضًا وظيفي يسهم في تحقيق أهداف المؤسّسة بشكل عام.
وقالت السيّدة ابتسام عطا/ مسؤولة شعبة مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية: إنّ أهمّية الدورة تكمن في أنّها تدخل ‏في صميم توثيق الإنجازات والفعّاليات التي تقدّمها أقسام العتبة العبّاسية بوَحداتها المختلفة.
أخترنا لك
تَحدِيّاتُ كُورُونا إلكْترونيّاً وَفقَ خُطَّةِ الـ (365) يوماً لِمَرْكَزِ الثَّقَافَةِ الأُسَرِيّةِ

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة