بعد منافسة أكثر من (240) محتوىً تعبيريّ أدبيّ ... وَحدة دعم القراءة والتلقّي تعلن عن أسماء الفائزات في مسابقة (أصدقاء المكتبة) لموسمها السابع

2021/07/17

كشفت وَحدة دعم القراءة والتلقّي التابعة لمكتبة السيّدة أمّ البنين عليها السلام النسويّة عن أسماء الفائزات في مسابقة (أصدقاء المكتبة) الموسميّة السابعة التي أقيمت بصيغة إلكترونيّة.
وقالت الاستاذة (لمياء الموسويّ) عضو اللجنة التنظيمية للمسابقة: " إنّ مسابقة (أصدقاء المكتبة) الموسميّة السابعة انطلقت في 14-04-2021، تحت شعار (وراء كلّ كتاب فكرة، ووراء كلّ فكرة خطوة نحو الأمام)، وجاءت هذا العام عبر تطبيق أصدقاء المكتبة لأجهزة الـ(أندرويد) والـ(آيفون)، وشملت الأعمار من 12 عامًا فما فوق، وجاءت النتائج النهائيّة بنسب جيّدة جدًا، تنافس فيها أكثر من (240) تعبيرًا أدبيًا، وفازت المتسابقة الأولى بـ(60)محتوىً تعبيريّ مقبول في ضمن ضوابط الفوز".
وأضافت: "وقد تمّ تعيين أسماء الفائزات بالنصوص الفائزة والمقبولة بعد اجتماع اللجنة الخاصّة التي قيّمت هذه النصوص وفق ضوابط فنيّة، والضوابط الخاصّة بالمسابقة، واختارت ستّ فائزات لمراتبها الخمسة".
داعية المتسابقات إلى ضرورة الالتزام بالضوابط المنصوص عليها في شروط اختيار النصّ الخاصّة بالمسابقة، وتحقيق فرص أوفر في النجاح في المسابقات القادمة، متمنيّة للجميع حظًا أوفر في المرّات القادمة.
وستحظى المتسابقات بهدايا عينيّة قيّمة مقدّمة من مكتبة السيّدة أمّ البنين عليها السلام.
للاطلاع على أسماء الفائزات يرجى زيارة الرابط الآتي:
https://alkafeel.net/women_library/#/art/916
أخترنا لك
توعية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة