وفد من معهد القرآن الكريم فرع الهندية يزور مكتبة أم البنين (عليها السلام) ويشيد بخدماتها

2024/09/30

زار وفد من معهد القرآن الكريم - فرع الهندية التابع لمكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية، وذلك في ضمن جولة نظّمها المعهد لطالباته بهدف تعزيز المعرفة الثقافية والدينية.

وقالت السيّدة بنين العبادي/ معاونة مسؤولة المكتبة: بدأت الزيارة بجولة تعريفية للوفد داخل المكتبة، إذ تعرّفوا على وحداتها المتنوّعة والخدمات المقدّمة للباحثات، وركّزت الجولة على استعراض رفوف الكتب التي تزخر بعناوين متعدّدة ومتنوّعة تشمل المواضيع الدينية، والأكاديمية، والأدبية، والتاريخية، ممّا أثار اهتمام الزائرات اللاتي أبدينَ إعجابهنَّ بغنى المصادر المتاحة وتنوّعها.

وأضافت، مثلما قام الوفد بالاطلاع على المكتبة الإلكترونية، وقدّمتُ لهم نبذة عن محتوياتها وخدماتها التي تتيح الوصول إلى مصادر رقمية متنوّعة بسهولة، ممّا يسهم في تسهيل البحث العلمي وتوفير الوقت للباحثات.

إضافة إلى ذلك، تعرّف الوفد على مجلة رياض الزهراء (عليها السلام) التي تصدر عن المكتبة، إذ استُعرضت أعداد المجلة وموضوعاتها، والتي تعكس الجوانب الثقافية والدينية الموجّهة للمرأة والمجتمع.

أبدى الوفد إعجابه بالمكتبة وما تقدّمه من خدمات نوعية للباحثات والزائرات، مشيدين بالملاكات العاملة على تنظيم المكتبة وإدارتها، مثلما أثنى الوفد على الجهود المبذولة في المكتبة ودورها في نشر الثقافة والمعرفة في أوساط المجتمع.
أخترنا لك
نَعْمَلُ لِنُنْجِزَ ثُمَّ نَرتَقِي

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة