مجمع أبي الفضل العباس (عليه السلام) يقدم الخدمات المتنوعة للزائرات

2024/08/30

استنفرت ملاكات مركز الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام) النسوي للعمل على تقديم الخدمات للزائرات لمدّة (14) أيام في مجمّع أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) وتنوّعت الخدمات المقدّمة بين تقديم الوجبات والمستلزمات التي تحتاج إليها الزائرة منها خدمة المنادات إضافة إلى توفير روضة خاصة لأطفال الخادمات في الموقع، وتجهيز قاعتين كبيرتين لاستراحة الزائرات ومبيتهنَّ.

 وبيّنت مديرة المركز السيّدة (أسمهان إبراهيم) بأنّ أعداد الوافدات من الزائرات تراوحت بين (1000 – 5000) زائرة في اليوم الواحد، ويهيّأ مطبخ مركز الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام) الوجبات الرئيسة إضافة  إلى بعض الوجبات الخفيفة الثانوية والعصائر. وأوضحت بأنّ المجمّع يضمّ عدّة مخازن تحتوي على كلّ ما تحتاجه الزائرة، وتولّت إدارة مركز  الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام) إدارة هذه المخازن.

ويوجد أيضًا في موقع المجمّع ركن لمركز الثقافة الأسرية من أجل تقديم المعلومات والاستشارات للزائرات الكريمات، وركن ثقافي لمكتبة أمّ البنين  (عليها السلام) النسوية الذي تُعرض فيه مجموعة من الكتب وتُقدّم المعلومة النافعة من بطون  الكتب، وتعمل متطوّعات رابطة مدارس الكفيل الدينية التي سخّرت طاقاتها لخدمة الزائرات مع شعبة الزينبيات التي تتولّى الخدمة ليلاً.
أخترنا لك
البِئرُ في القرآنِ الكَريمِ

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة