شعبة فاطمة بنت أسد (عليها السلام) تنظّم دورة تطويرية لرفع كفاءة الملاك التدريسي

2024/07/24

نظّمت شعبة فاطمة بنت أسد (عليها السلام) للدراسات القرآنية التابعة لمكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة دورة تطويرية تهدف إلى زيادة كفاءة الملاك التدريسي ورفع مستوى أدائه، تأتي هذه الدورة في إطار السعي لاكتساب المهارات والخبرات الفنّية والمهنية والثقافية.

شملت الدورة تطوير مهارات التدريس وإيصال المعلومات بطرق حديثة وفعّالة تتناسب مع أساليب التدريس الحديث، إضافة إلى التعرّف على أهمّ الاستراتيجيات المتّبعة في التدريس وكيفية استخدامها بفعّالية كبيرة، وتهدف هذه الأنشطة إلى تحسين أداء الملاك التدريسي ورفع مستوى التعليم بشكل عام.

وأكّدت مسؤولة الشعبة السيّدة فاطمة الموسوي، أنّ احتضان الشعبة لدورات كهذه يأتي في إطار الخطّة السنوية التي أعدّتها الشعبة، والتي تتضمّن برنامجاً متكاملاً لتطوير الطاقات الكامنة واكتساب المعرفة. وأضافت الموسوي: أنّ الهدف من هذه الدورات هو تأهيل ملاك تدريسي متخصّص قادر على خلق بيئة مجتمعية واعية، متمسّكة بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

تُعدّ هذه المبادرة جزءًا من الجهود المستمرّة لشعبة فاطمة بنت أسد (عليها السلام) للدراسات القرآنية لتحسين التعليم الديني والثقافي وتطويره، وتعكس التزام الشعبة بتعزيز المعرفة والمهارات لدى الملاك التدريسي، ممّا يسهم برفع مستوى التعليم وتقديم خدمة تعليمية متميّزة للمجتمع.
أخترنا لك
شعبة الزينبيات تنظم دورة الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ خلال زيارة الأربعين

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة