مكتبة أم البنين (عليها السلام) تنظّم ورشة عن آلية عمل وحدة الإعارة

2024/07/22

نظّمت مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية التابعة لمكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة ورشة عمل لملاكاتها تتناول آلية عمل وحدة الإعارة في المكتبة، وتهدف هذه الورشة إلى زيادة المعرفة وتطوير الإمكانات العملية للمنتسبات.

وقالت السيّدة نور العليّ/ مسؤولة المكتبة: إنّ الورشة قدّمها الأستاذ عبد الحميد عبد الرضا عليّ، أحد ملاكات قسم الشؤون الفكرية والثقافية في مكتبة ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة، واستمرّت الورشة لمدّة يومين، وركّزت على مساعدة المستفيدات في البحث عن المصادر المطلوبة، وتعريفهنَّ على مصادر أخرى متنوّعة متوافرة في المكتبة، وشملت الورشة شرحًا لكافة وحدات المكتبة وآلية تنظيمها، إضافة إلى الاختصاصات المتوافرة فيها.

وأضافت: تضمّنت الورشة أيضًا التعريف بآليات عمل منظومات الإطفاء ضمن قسمين: النظري والعملي، وتضمّن القسم النظري التعرّف على آلية عمل منظومات الإطفاء داخل المكتبة وكيفية تشغيلها والتعامل معها، فيما شمل القسم العملي تطبيقات عملية لهذا الشرح.

من الجدير بالذكر أنّ مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) تسعى دائمًا إلى تطوير ملاكاتها وفقًا لتخصّصاتهم؛ لضمان تقديم أفضل الخدمات في ضمن عمل الشعبة.

أخترنا لك
رِيَاضُ الزَّهراءِ عليها السلام 15 عَاماً مِنَ الوَلاءِ وَالعَطَاءِ

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة