جهود استثنائية لخدمة الزائرات في شهر الأحزان: تنظيم على مدار الـ(24) ساعة

2024/07/19

تبذل شعبة الزينبيات جهوداً استثنائيةً لخدمة الزائرات بشكل متفانٍ وفعّال طوال شهر الأحزان وعلى مدار (24) ساعة، يشهد هذا الشهر ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الزائرات بمقدار يفوق الأشهر الأخرى، ممّا يتطلّب استعدادات دقيقة ومتقنة من قِبل الشعبة.

وقالت السيّدة سوسن أحمد/ مسؤولة الشعبة: تولّت شعبة الزينبيات توفير الخدمات للزائرات داخل الصحن المطهّر وتنظيمها وإدارتها، بما في ذلك تفويج الزائرات للدخول إلى الصحن الشريف، وتسهيل الزيارة بأمان وراحة، مثلما تتولّى الشعبة متابعة احتياجات الزائرات وتوجيههنَّ داخل أروقة الحرم.

وأضافت: تميّزت جهود شعبة الزينبيات بتنظيم دوريات لمتابعة شؤون الزائرات في الأروقة والحائر المخصّص للنساء؛ لضمان سلامتهنَّ وراحتهنَّ في أثناء وجودهنَّ داخل الحرم العبّاسي المقدّس، وتقديم المساعدة للزائرة، ممّا أسهم في توفير بيئة مريحة للزائرات لأداء المراسيم الدينية.

تعكس هذه الجهود لشعبة الزينبيات التزامها الراسخ بتقديم أعلى مستويات الخدمة والرعاية، وتعزّز من دور المرأة في خدمة المجتمع، والمشاركة الفعّالة في الفعّاليات الدينية الكبرى، والتركيز على الاحترافية والتفاني في الخدمة الإنسانية.

أخترنا لك
توعية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة