تطوير المهارات الإعلامية للنساء في العتبة العباسية عبر ورشة الإدارة الإعلامية والتخطيط

2024/07/12

نظّمت مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية التابعة لمكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة ورشة عمل إعلامية تحت عنوان (الإدارة الإعلامية والتخطيط)، تناولت مفاهيم عدّة في مجال التخطيط الإعلامي وأهمّيته.

وقالت السيّدة نور العليّ/ مسؤولة الشعبة: أقيمت الورشة بحضور عدد من الملاكات المتخصّصة في المجال الإعلامي في العتبة العبّاسية المقدّسة، وتهدف إلى تطوير إمكانات الملاكات النسوية في العتبة، بخاصّة ونحن في موسم عاشوراء واقتراب موسم الأربعين الحسيني.

وأضافت: أنّ هذه الورشة جاءت لتحسين قدرات الملاكات النسوية في مجال التخطيط الإعلامي، وأشارت إلى أنّ الموسم المقبل يتطلّب إمكانات إعلامية نسوية عالية نظراً لأهمّية التخطيط الإعلامي في تنظيم العمل وتحقيق أهدافه.

وبيّنت: تناولت الورشة أهمّية التخطيط الإعلامي وكيفية وضع خطط إعلامية فعّالة تسهم بإيصال الرسالة بشكل واضح ومؤثر، وكيفية تنظيم الجهود الإعلامية وتنسيقها لتحقيق أفضل النتائج، ودراسة الوسائل والأساليب الحديثة في مجال الإعلام، وكيفية تطبيقها في المجال الإعلامي.

تأتي هذه الورشة في ضمن أهداف مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية لرفع كفاءة الملاكات النسوية وتحسين الأداء في المجال الإعلامي، وتعكس هذه الجهود التزام العتبة العبّاسية المقدّسة بتطوير الملاكات النسوية، وتزويدها بالمهارات اللازمة لمواكبة التطورات في مجال الإعلام، بخاصّة في المناسبات الدينية المهمّة.

أخترنا لك
توعية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة