مُجمّع العفاف النسوي يقيم المعرض السنوي التسويقي الأوَّل

2024/06/09

أقام مُجمّع العفاف النّسوي فعّاليّات المعرض السنوي التسويقي الأول بمشاركة عدد من الشركات والمعروضات المتنوعة من الحرف اليدوية، تحت شعار "نعمل لننجز ثم نرتقي".

وأوضحت السيّدة أسماء العبادي، مسؤولة المجمع، أن "المعرض شهد مشاركة واسعة من الشركات التي عرضت منتجاتها وخدماتها المتنوعة، مما أتاح للزائرات فرصة التعرف على مختلف المنتجات المحلية في السوق، وأن المعرض تميّز بعرض أعمال متنوعة من الملابس والمنتجات الغذائية التي أبدعتها أيدي السيدات المشاركات".

وأضافت العبادي أن "المعرض يهدف إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع ودعم المنتجات المحلية التي تُبرز إبداع السيدات المشاركات، وتعزيز قدرات النساء وتوفير منصة تسويقية لمنتجاتهن، وأن هذه الفعالية تأتي في ضمن جهود المجمع المستمرة في دعم المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا".

وأشارت العبادي إلى أن "المعرض شهد إقبالاً كبيرًا من الزائرات اللواتي أثنينَ على جودة المنتجات المعروضة وتنوعها مثلما أتاحت الفرصة للعديد من النساء لتبادل الخبرات والتجارب مع فتح قنوات تسويق جديدة لأعمالهن".

وأعربت المشاركات عن سعادتهن بفرصة المشاركة التي ساعدتهن في عرض منتجاتهن والوصول إلى جمهور أوسع. وأكدن على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تدعم المرأة وتُبرز إبداعاتها، معبرات عن تطلعهن إلى مزيد من الفعاليات المشابهة في المستقبل.

أخترنا لك
منشورات برنامج أجر الرسالة التوعوي

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة