مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) تنهي تحضيراتها من أجل إقامة حفل تكريم مرتديات العباءة في الحرم الجامعي

2024/05/12

بعد جهود مكثّفة وتخطيط دقيق، أنهت مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية التابعة لمكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة جميع التحضيرات الخاصّة بإقامة حفل تكريم مرتديات العباءة الزينبية في الحرم الجامعي للعام الحالي والذي جاء ضمن  مشروع (خيرات حسان) بدءًا من التخطيط الأولي وصولًا إلى تنسيق أنشطة البرنامج والتجهيزات، لتقديم حدث لا يُنسى للطالبات المشاركات.

السيدة نور العليّ مسؤولة المكتبة وفريق التنظيم والتحضير عمل بجدية لتقديم أفضل الفقرات والأنشطة في ضمن البرنامج والذي جاءت النسخة الأولى منه تحت شعار (لآلئ العفاف سواسن رهاف) التي تناسب أهداف الحفل وتلبّي تطلّعات الحضور، مثلما تمّ مراعاة كافة التفاصيل اللازمة، من جدولة البرنامج لضمان سير الحفل بسلاسة ونجاح إلى غير ذلك من التحضيرات.

وأضافت العليّ: إنّ الحفل يشتمل على مجموعة من الفعّاليات المنظّمة بالتعاون مع الشُعب النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة، تتضمّن محاضرات تربوية ثقافية ومسابقة تفاعلية وغيرها من البرامج الأخرى، وسوف تكون لحظة تكريم الطالبات اللواتي برزنَ بتميّزهنَّ بالالتزام بارتداء العباءة الزينبية نقطة النهاية المشرقة لهذا الحدث المميّز.

وبيّنت: قد تمّ تنسيق التفاصيل اللوجستية بعناية فائقة وبرعاية مكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية لضمان تجربة ناجحة لجميع المشاركات، فهذا الحدث ليس مجرّد تكريم للطالبات المتميّزات، بل هو أيضًا فرصة لبناء شبكات تواصل وتعزيز لتلك النماذج الفاعلة في المجتمع الجامعي ودعمها.

تؤكّد مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية على التزامها الدائم بتعزيز القيم الإسلامية ودعم الطالبات الجامعيات في رحلتهنَّ التعليمية والثقافية، وتتطلع إلى استمرار هذه الفعّاليات المهمّة في المستقبل لبناء جيل مثقّف وملتزم بقيم الدين والمجتمع.

أخترنا لك
مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) تطلق مسابقة (من وحي الرسالة) في المدارس

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة