شعبة الخطابة الحسينية النسوية تستعدّ لتنظيم حفل (الورود الفاطمية)

2024/04/26

في إطار الاستعدادات لإقامة فعّاليات حفل (الورود الفاطمية)، عملت شعبة الخطابة الحسينية النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة على تنظيم الحدث بما يتناسب مع مكانته الدينية والاجتماعية، وذلك عن طريق الاهتمام بمكانة الحجاب النفسية لدى الفتيات المشاركات في الحفل.

في أثناء اجتماع الشعبة التحضيري الخاصّ بإقامة الحفل، أكّدت السيّدة تغريد التميمي/ مسؤولة الشعبة على أهمّية تنظيم الحفل بما يليق بمكانته ويحافظ على القيم والمبادئ الدينية، وأشارت إلى وجود طلبات كثيرة من أولياء الأمور لمشاركة بناتهم في هذا الحدث الديني المهمّ.

وأوضحت: أنّ الشعبة قامت بوضع خطّة مدروسة ومعدّة مسبقًا لإقامة الحفل بالتعاون مع مديرية التربية في محافظة كربلاء المقدّسة، وبمشاركة (4,375) طالبة من (88) مدرسة ابتدائية.

وتابعت: سنشهد في يوم إقامة الحفل المركزي لتكليف التلميذات اللواتي بلغنَ ربيعهنَّ التاسع، ختام مسيرة أشهر من الجولات الميدانية لتغطية العديد من المدارس في مختلف مناطق كربلاء المقدّسة بخاصّة المناطق المحتاجة إلى محاضرات وتوجيهات كهذه.

وبيّنت التميمي أنّ المسيرة نفّذتها الشعبة عبر جولاتٍ ميدانية كانت على وجبتين: صباحية ومسائية؛ لتغطية جميع المدارس المشمولة بحفل التكليف، ونسعى في كلّ عام إلى زيادة هذا العدد وفق خططٍ مدروسة مسبقاً.

تؤكد شعبة الخطابة الحسينية النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة على استعدادها الكامل لتنظيم حفل (الورود الفاطمية) بكلّ احترافية وتفانٍ، بهدف إبراز القيم الدينية والاجتماعية وتشجيع المشاركة في الفعّاليات الدينية والثقافية.

أخترنا لك
أهميّة تواجد العنصر التقنيّ والتكنولوجيا في المكتبات ومراكز المعلومات .. ورشة علميّة أقامتها المكتبة النسويّة افتراضياً

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة