مركز العفاف النسوي ينجز خياطة (4000) عباءة خاصّة لحفل الورود الفاطمية

2024/04/26

قام معمل الخياطة في مجمّع العفاف النسوي التابع للعتبة العبّاسية المقدسة بتسليم (4,000) عباءة خاصّة للتلميذات المشاركات في حفل (الورود الفاطمية) للتكليف الشرعي، وهذه الخطوة تأتي في إطار التحضيرات الشاملة لهذا الحدث الديني المهمّ.

ووفقًا لما صرّحت به السيّدة أسماء العبادي/ مسؤولة المجمّع، فقد تمّ تصميم العباءات الشرعية وخياطتها بأقصى درجات الدقّة والاهتمام لتتناسب مع متطلّبات الحدث، وتقديمه بأفضل شكل ممكن، وتهدف هذه العباءات إلى تعزيز القيم الدينية والاجتماعية، وتعزيز روح الانتماء للمشاركات في الحفل.

تمّت عملية خياطة العباءات بشكل متميّز وفي وقت قياسي، حيث امتدّت ساعات العمل من الصباح الباكر حتى الساعات المتأخّرة من الليل، وقد أكّدت العبادي على أنّهم لم يواجهوا أيّ صعوبات في عملية الإنتاج بفضل التسهيلات التي قدّمتها العتبة العبّاسية المقدّسة، والخبرة العالية لفريق العمل.

خُتمت التحضيرات لحفل (الورود الفاطمية) بتسليم العباءات الشرعية للتلميذات المشاركات، مع التأكيد على استعداد مجمّع العفاف النسوي وفريق العمل على تقديم كلّ الدعم والمساعدة اللازمة لضمان نجاح الحفل، وإشراك الطالبات في هذه التجربة الدينية والثقافية القيّمة.

أخترنا لك
توعية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة