ورشة التصوير الفوتوغرافي لمصورات الشُعب النسوية

2023/12/18

ورشة التصوير الفوتوغرافي لمصورات الشُعب النسوية

بادرت إدارة شعبة مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية إلى عقد ورشتين في فنّ التصوير الفوتوغرافي لمصوّرات الشُعب النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة بالتعاون مع مركز التدريب الإعلامي للوقوف على معالم التصوير المحترف من أجل تطوير مهارات المصوّرات.
وحاضر في اليوم الأول للورشة التي أُقيمت يوم الثلاثاء: 14/ 11/ 2023م المدرّب (حيدر المنكوشي) الذي تناول الإضاءة وتأثيرها في جودة الصورة، ومعالجة الصور، إضافة إلى قراءة للصور الملتقطة بعدسات نسوية من ناحية المعالجة.
أمّا في اليوم الثاني، فحاضر المدرّب (أحمد الحسيني) الذي تحدّث عن التكوين الفنّي، وقدّم قراءة للصور الملتقطة بعدسات نسوية.
وأوضح عليّ فضل كاظم/ مسؤول وحدة الاحتياج التدريبي في مركز التدريب الإعلامي قائلًا:
بناءً على طلب قُدّم إلينا من إدارة شعبة مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية، قدّم مركز التدريب الإعلامي التابع لقسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة ورشتين تدريبيتين في مجال التصوير الفوتوغرافي ليومين متتاليين على قاعة مركز الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام) لمجموعة من مصورات الشُعب النسوية، ركّز فيها المدرّبان على الأمور التي تحتاجها المصوّرة في التغطيات الإعلامية للنشاطات.
وقالت أفياء سماوي الحسيني/ مسؤولة وحدة الإعلام في مركز الثقافة الأسرية: إنّ التقييم والتقويم من الأمور المهمّة التي ينبغي على كلّ مؤسّسة القيام به بهدف التطوير، فالعالم في تجدّد مستمرّ، والإعلام من أسرع التخصّصات تطوّرًا، وتُعدّ هذه الورشة خطوة مهمّة ومباركة، نحتاجها في السنة مرتين على الأقلّ، فضلًا عن التقديم الشائق للمتخصّصين بالأمور الفنّية.
الجدير بالذكر أنّ شعبة مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية دائبة على تطوير مهارات ملاكاتها، وتشكيل فريق فنّي متكامل، يغطّي جميع النشاطات التي تقيمها الشُعب النسوية.
أخترنا لك
توعية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة