مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية تطلق مسابقة أفضل مجلة للفتيات

2023/05/05

أعلنت مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية في العتبة العباسية المقدسة، عن إطلاق مسابقة: (تميّزي مع رياض الزهراء عليها السلام) الخاصّة بالنساء. المسابقة أطلقتها مجلة رياض الزهراء (عليها السلام) التابعة للمكتبة، وتتضمّن إصدار مجلة للفتيات وفقًا للشروط الآتية:

1ـ المسابقة للنساء حصرًا.

2ـ إعداد مجلة تُعنى بالفتيات من الفئات العمرية (10-17) عامًا.

3ـ تتناول المجلة موضوعات مختلفة: دينيّة، وثقافيّة، وفنّية، وفنّ الإتيكيت، وسائر اهتمامات الفتيات في هذه المراحل العمرية.

4ـ تتكفّل المشاركات بإصدار مجلة متكاملة من ناحية اختيار اسم لها، وسلامة المحتوى الفكري، واختيار الموضوعات وتحريرها وتدقيقها لغويًا، واختيار الصور والرسوم الكاريكاتيرية الهادفة، والتصميم المميّز.

5ـ يكون الاشتراك في المسابقة على شكل مجموعات وليس بصورة فردية، وكلّ مجموعة تتكوّن من (5) مشتركات، تتوزّع عليهنَّ المهامّ وفق التخصصّات التي يجب أن تتوافر لإكمال المجلة.

6ـ يجب ألا يقلّ عدد صفحات المجلة عن (16) صفحة.

7ـ تُمنح الفائزات جائزة نقدية قدرها (2,000,000) د. ع تُقسّم بينهنَّ بالتساوي.

8ـ يتمّ النشر الإلكتروني في موقع مجلة رياض الزهراء (عليها السلام) للإصدار الفائز، وفي حال استمرّ بالتميّز سيستمرّ النشر الإلكتروني أيضًا.

9ـ كلّ المجلات المشارِكة سواء الفائزة أو تلك التي لم يحالفها الحظّ لا تُعاد إلى أصحابها، ويحقّ لمجلة رياض الزهراء (عليها السلام) الاحتفاظ بها للنشر أو الأرشيف.

10ـ آخر موعد لاستلام المشاركات يوم: 10/ 6/ 2023م.

للاستفسار يُرجى التواصل عن طريق مُعرّف المجلة: t.me/reyadh_alzahraa

أخترنا لك
مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) تنظّم ورشة توعوية صحية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة