مجلة رياض الزهراء (عليها السلام) تصدر عددها الثامن والثمانين من بعد المئة

صدر عن قسم الشؤون الفكرية والثقافية/ مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية العدد (188) لشهر جمادى الأولى من مجلة رياض الزهراء (عليها السلام)، وهي المجلة المتخصّصة الأولى من نوعها التي تُعنى بشؤون النساء على مستوى العتبات المقدّسة، وكان عددًا مميّزًا، لكونه تضمّن مناسبتين عظيمتين وهما شهادة سيّدة نساء العالمين (عليها السلام)، وولادة السيّدة زينب الكبرى (عليها السلام)، وتناولت رئيسة تحرير المجلة السيّدة ليلى إبراهيم الهرّ في افتتاحيتها ظلامة السيّدة الزهراء (عليها السلام) بعنوان: (ظلامة السيّدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وظلامة السبط الذي لم يبصر النور).
تضمّن العدد (33) موضوعًا متنوّعًا، منها ما يخصّ المرأة، والطفل، والصحّة، والمناسبات الدينية، والقصص، والتربية الرقمية، والتنمية البشرية، والموضوعات التوعوية الهادفة، والتعليم. 
تفسح المجلة المجال أمام قارئاتها وكاتباتها المبدعات لنشر ‏إبداعاتهنَّ الفكرية والثقافية والتعليمية والتوعوية، لتكون بمثابة منبر للتعبير عن آرائهنَّ ووجهات ‏نظرهنَّ، وتسعى إلى تقديم أفضل الحلول لمشاكلهنَّ، مستندةً بذلك على تعاليم أهل البيت (صلوات الله عليهم)، وعلى الخبرات والتجارب الحياتية، وآراء المتخصّصين وتوصياتهم لمواجهة التحدّيات والمصاعب جميعها.
تمّ استقطاب عدد من الكاتبات وتدريبهنَّ، واستثمار كتاباتهنَّ في هذا العدد، وشهد العدد تفاعلًا إيجابيًا واسعًا على صفحات التواصل الخاصّة بالمجلة.
الجدير بالذكر أنّ مجلة رياض الزهراء (عليها السلام) تستقبل مشاركات القارئات العزيزات ومساهماتهنَّ لنشرها في المجلّة عبر الرقم الآتي: (07754988337)، أو مراسلة صفحة المجلة على موقع الفيس بوك.
المكتبة