كورونا.. فيروس أم اختراع سياسي؟!بقلم:هالة أبو السعود

2020/02/03

العالم يشعر بالذعر الأن من هذا الفيروس اللعين الذى اجتاح العالم فاجئه من نافذة الصين.. نعم فيروس مخيف وانتشاره بهذا الشكل السريع يهدد حياة العالم أجمع و المرعب ايضا هو عدم توافر لقاح علاج أو وقاية لهذا المرض حتى الأن.

ما سبب انتشاره؟

وهل هذا اختراع بشرى سياسي؟!!

هناك دراسات توجدان هذا الفيروس من الخفافيش.. والشعب الصينى يهوى تناول شوربه الخفافيش،حتى الخفافيش لم تسلم من افواه الصينين..ولكن العجيب أن امريكا قد انتجت فيلماعام ٢٠١١ يحكى عن فيروس ينتشر بسرعه فى الصين والسبب فيه هو الخفافيش هل أمريكا تتمتع بموهبة التنبأ أم لديها مواهب أخرى؟

العام الماضي شهد العالم مفاجئة من العيار الثقيل عندما قررت أمريكا وقف خدمات جوجل من على الهواتف الصينية.. وهذا الخبر قد أدى إلى زعزعة اقتصادية كبيرة فى الصين ولكنها سرعان ما ترد الأخير هو  تعلن انها تستطيع تشغيل هواتفها بالرغم من هذا القرار.. ورجعت الهواتف الصينية كما كانت وهذه الحيلة لم تنجح.. تسقط الدول اقتصاديا,او صحياً..وكلاهما يعطى نفس النتيجة.لا احد ينكر وجودهذا الفيروس ولكن اسئله عديدة تطرح من سرعه انتشاره..الصين معتادة على تناول الحشرات ومأكولات مقززة ومنذ زمن فلماذا ظهر هذا الفيروس من الخفافيش الان ؟

وما وجه الربط بين الفيلم الذى تم إنتاجه عام ٢٠١١ وبين هذه الاحداث الحالية؟

هل فعلا امريكا لديها قوه التنبأ بهذا الشكل ؟

فى النهاية والمفيد هو ان ندعو الله يحمى ويحفظ العالم اجمع من هذا الفيروس ومن أوبئة أخرى..حفظ الله العالم العربى

أخترنا لك
حمام الدم

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة