والد ميسي يلمّح إلى احتمال بقاء ابنه في برشلونة

2020/09/03

لمح خورخي ميسي، والد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدير أعماله، إلى إمكان بقاء نجله ليونيل مع فريقه برشلونة الإسباني، حتى انتهاء عقده صيف العام المقبل، وفقاً لما نقلته وسائل إعلام إسبانية.
ونشرت قناة «كواترو» الإسبانية مقطع فيديو يظهر ميسي الوالد يجيب بما يبدو أنه «نعم» عن سؤال لأحد الصحافيين حول ما إذا نوقش احتمال بقاء نجم الفريق الأسطوري حتى نهاية الموسم الجديد، ثم المغادرة مجاناً في نهايته، وتم تصوير اللقطة بينما كان خورخي متوجهاً إلى موقف للسيارات بعد اجتماع مع محامي العائلة.
ووصل والد ميسي من مدينة روزاريو الأرجنتينية، أمس (الأربعاء)، في طائرة خاصة إلى إل برات في برشلونة وركب سيارة أجرة بعدما تفادى عدداً كبيراً من الكاميرات، بحسب «وكالة الصحافة الفرنسية».
وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، فجّر الأسبوع الماضي زلزالاً في عالم الكرة المستديرة بإعلانه عن طريق محاميه رغبته في ترك النادي الكاتالوني الذي انضم إلى صفوفه عام 2000 عندما كان في الثالثة عشرة.
ويطالب ميسي بتفعيل بند فسخ العقد الرابط بينه وبين برشلونة حتى يونيو (حزيران) 2021، والذي يسمح له بالرحيل مجاناً بمجرد نهاية الموسم.
في المقابل، أكد برشلونة أن هذا البند انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن «البرغوث» الأرجنتيني يعتبر أنه لا يزال ساري المفعول بسبب الموسم الاستثنائي الذي توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم ينته سوى في الأسبوع قبل الأخير من أغسطس (آب) الماضي.
ويصرّ الفريق الكاتالوني على أن قائده لن يغادر إلا إذا تم دفع البند الجزائي الذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو (833 مليون دولار)؛ وهو ما دعمته رابطة الدوري الإسباني، التي تؤكد بدورها أن البند الجزائي لا يزال سارياً.
وقاطع المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً، الاثنين، أول حصة تدريبية لبرشلونة استعداداً لانطلاق الموسم، كما أنه تغيّب عن الفحص الإلزامي للكشف عن فيروس «كوفيد - 19»، الذي كان مقرراً الأحد.
ووفقاً لتقارير محلية، اجتمع مديرو الفريق مع ميسي ومستشاريه لأكثر من ساعتين، الأربعاء، لكن أياً من الطرفين لم يكن على استعداد لتغيير موقفه. ومن المتوقع أن تُجرى مفاوضات أخرى في وقت لاحق بين برشلونة وممثلي ميسي ومن بينهم شقيقه رودريغو.

أخترنا لك
المشرق العربي «كتائب القسام» تعلن قصف تل أبيب برشقة صاروخية

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة