الحشد الشعبي يعلن نجاح خطة عاشوراء الأمنية في سهل نينوى

2020/09/02

أعلنت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، الأحد، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة باحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) في سهل نينوى دون حدوث أي خرق أمني يذكر.

وقالت القيادة في بيان، إن “الخطة الأمنية الخاصة باحياء مراسيم عاشوراء وذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) في مناطق سهل نينوى نجحت نجاحا كبيرا دون تسجيل أي خرق يذكر”، مبينا أن “الألوية المشاركة في العملية هي: (  ١٤ , ٢١ ، ٣٠ ، ٣٣ , ٥٣  ) فضلاً عن صنوف قيادة العمليات الساندة ومديريات الحشد الشعبي المتمثلة بمديرية أمن الحشد والعمليات المركزية والهندسة والطبابة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة الموجودة في المحافظة”.

وأضاف البيان، أن “مراسيم زيارة عاشوراء جرت في مقام زين العابدين (عليه السلام)  في منطقة سهل نينوى الواقعة شرق الموصل ومقامي الامام ابي الفضل العباس (عليه السلام) والامام الرضا ( عليه السلام ) في منطقة بعشيقة”.

وتابع، أن “نجاح الخطة يأتي في ظل الاستعدادات المبكرة التي قامت بها قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي في الجانب الأمني والخدمي وحتى الوقائي في ظل تفشي فيروس كورونا”، مشيدا في نفس الوقت بـ”التعاون الكبير الذي ابداه الأهالي في نجاح الخطة”.

أخترنا لك
عيون من زجاج

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة