ميسي مستاء ولا يرى مستقبلاً واضحاً لبرشلونة

2020/08/21

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، للهولندي رونالد كومان المدرب الجديد للفريق الكتالوني، عن نواياه للموسم المقبل في لقاء عقد بينهما أمس (الخميس)، حسبما أفادت تقارير إعلامية إسبانية.
وذكرت محطة «آر إيه سي 1» الإذاعية الكتالونية على موقعها الإلكتروني الرسمي، أن كومان شرح لميسي في هذا الاجتماع مشروعه مع برشلونة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وأضافت المحطة، أن ميسي لا يرى مستقبلاً واضحاً لبرشلونة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه أعرب عن استيائه من الوضع في النادي بعد خسارة الفريق 2 - 8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأن هذا جعله يرى الآن أنه يبدو أنه خارج النادي أكثر من داخله.
ورغم رغبة ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات، في الرحيل، فإنه يدرك أيضاً الصعوبات إذا كان سيتعين عليه مغادرة النادي نظراً لشروطه التعاقدية.
في الوقت الحالي، يشدد مسؤولو برشلونة على أن عقد ميسي ما زال ساري المفعول مع النادي، وأنهم يمتلكونه ولا يريدون إجراء أي تقييم بشأن الاجتماع الذي عقده اللاعب مع كومان.
وكانت محطة «سبورت إنتراتيفو» البرازيلية قد ذكرت يوم الأحد الماضي، أن ميسي أبدى رغبته في إنهاء مسيرته مع برشلونة على الفور، عقب خسارة الفريق الإسباني المذلة 2 - 8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة الماضي.
وكشفت المحطة أن ميسي أبلغ إدارة برشلونة بعدم اعتزامه الانتظار أكثر من ذلك للرحيل عن النادي، الذي ينتهي عقده معه في يونيو (حزيران) 2021. ويتنافس فريقا إنتر الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد معه.
أخترنا لك
المسلمون الشيعة يقيمون صلاة الجمعة ومجلس العزاء في أفغانستان

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة