كلية الامام الكاظم تنشر وقائع مؤتمر في مجلة (ضمن مستوعبات سكوبس)

2020/05/31

العلاقات العامة والاعلام / K.I.C - بغداد

بعد النجاح والتمييز المؤسساتي الذي حققه المؤتمر العلمي الدولي الأول للتطبيقات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي عقدته كلية الامام الكاظم (ع) / قسم هندسة تقنيات الحاسوب للمدة من 11 لغاية 2020/1/12 في العتبة الكاظمية المقدسة والإشادة العلمية بحسن التنظيم والإدارة .. تكللت النجاحات اللاحقة للمؤتمر بنشر بحوثه المشاركة في مجلة (IOP) ذات مستوعبات سكوباس العالمية.


المؤتمر الذي عُقد بالتعاون مع مؤسسة الذكوات للثقافة والأدب والفنون تميز بموضوعاته التقنية الحديثة التي تمثل احد متطلبات النهوض العلمي للمجتمعات والدول، وعن الإنجاز المتحقق اكد رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب في الكلية ببغداد - بعده الجهة الراعية للمؤتمر - الدكتور مؤيد حنون الكناني ان المؤتمر وما توفر له من دعم مادي ومعنوي من لدن عمادة الكلية ممثلة بالأستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني والشؤون العلمية وضعت نصب عينها قبل انطلاق المؤتمر ضرورة ان يكون للبحوث المشاركة موقع متميز على صعيد النشر ليتسنى تقديم الإرث التقني والتخصصي المنطلق من كلية الامام الكاظم (ع) الى العالم للاستفادة مما ورد في حيثيات تلك البحوث التي عالجت موضوعات وقضايا حديثة وتمثل نقطة اشتراك عالمي.

عمادة الكلية والكناني توجهوا بالشكر والتقدير للجهات الراعية والمساهمة في إنجاح فعاليات المؤتمر وفي مقدمتهم العتبة الكاظمية المقدسة التي احتضنت المؤتمر، فضلًا عن مؤسسة الذكوات للثقافة والأدب والفنون ممثلة بالدكتور وسام المطيري والدكتور احمد الجنابي التي كانت داعمة وبقوة حضورها التنظيمي والعلمي للمؤتمر ، فيما قدرت الجهود العلمية المتميزة والاستثنائية التي بذلها رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الاستاذ الدكتور صالح الكرعاوي . منقول صفحة الكلية على الفيس بوك

https://iopscience.iop.org/issue/1742-6596/1530/1

أخترنا لك
العراق يسجل 3 اصابات كل دقيقة

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة