لماذا يا وزارة البيئة ؟

2023/01/21

اعتادت المؤسسات الحكومية ان تكافئ النتاجات الاكاديمية  و الجوائز العلمية في المحافل الوطنية و الدولية لابنائها باستثناء وزارة البيئة التي رفضت و بقوة ان تعترف بالمدالية الذهبية  التي حصلت عليها في معرض براءات الاختراع الخامس لوزارة الصناعة و المعادن و ذلك بسبب ان توصيفي الوظيفي الحالي لا يتعدى اعداد الشاي في المختبر البيئي المركزي

بعد خدمة تجاوزت 18 عام منذ تعييني معاون كيمياوي وتدرجي الى رئيس كيمياويين قدمت خلالها اكثر من عشر دراسات حصلت عليها كتب شكر من قبل القيادات السابقة للوزارة و 3 براءات اختراع و 9بحوث علمية و عالمية في مجال الكيمياء و البيئة .. والمشاركة في تاليف كتاب تخصصي في مجال التحاليل الكيميائية لا يتعدى عملي منذ مباشرتي بعد الحصول على الدكتوراه ( التي رفضها رئيس القسم عدة ايام ) اعداد الشاي و ليس هناك سبب الا ما اخبرني به مدير الشعبة ان مدير القسم قافل عليك ...فهل هناك سبب لهذه القفلة غير كوني رجل دين شيعي ؟؟!!

اطرح تساؤلي امام وزير البيئة ؟؟؟ هل ما قدمته للوزارة يستحق ما اتعرض له من اذلال من قبل مدير المختبر البيئي المركزي و اي اذلال بعد ترشحبي للتفتيش على مختبر الناصرية ان يعيد النظر و يرفض مدير المختبر ترشيحي و يرشح خريج اعدادية للتفتيش .

د. أحمد خضير كاظم 

 

 

أخترنا لك
حكام ثاروا على موروثهم السياسي ؟؟!!

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة