فريق النجف برس التطوعي يستمر بحملاته الإرشادية بملازمة المنازل واتباع إرشادات الوقاية من كورونا

2020/04/13


استمر فريق النجف برس التطوعي، اليوم الأثنين 13 من شهر نيسان 2030م، بحملاته الإرشادية بعموم المحافظة، وبالتعاون والشراكة مع العتبة العلوية المقدسة.
وقال عضو الفريق الصحفي خضر عباس الهاروني ان" الحملة التي استمرت لثلاث ساعات، استهدفت اكبر الاحياء الشعبية في مدينة الكوفة وهو حي ميسان، حيث صدحت مكبرات الصوت للطلب من المواطنين الى ملازمة المنازل واتباع إرشادات الوقاية من كورونا".
فيما اشار عضو الفريق الاعلامي محمد الجاسم ان" الفريق قام بلصق الارشادات الصحية للوقاية من فايروس كورونا على جدران المحلات التجارية الكبيرة والتي تدعو الى الوعي الصحي للوقاية من فايروس كورنا في المجتمع.
وكشف عضو الفريق الصحفي باسم الحيدري ان " الفريق سيستمر بحملاته الارشادية لحين انتهاء الازمة ان شاء الله، فضلا عن ما يبثه الفريق يوميا من بث مباشر عبر صفحته في الفيسبوك بأهم مستجدات الوباء في المدينة والعراق والعالم، باستضافته شخصيات كان لها الدور المشهود بالحفاظ على صحة المواطنين، او تلك الشخصيات التي امتثلت لتوصيات المرجعية الدينية العليا بتقديم الدعم للكوادر الصحية وغيرهم من المساهمين بتخفيف العبء عن الذين تعطلت أرزقهم بسبب اجراءات الحظر التي فرضته الجهات المعنية للحفاظ على صحة الاهالي وحمايتهم من هذا الفايروس الخطر.
وأشاد فريق النجف برس التطوعي بالتزام شبه الكامل للأهالي في حيي ميسان بحظر التجوال .

3

4

1

أخترنا لك
اهل الخير في الحمزه الغربي يوزعون الوجبة الرابعة والخامسة على التوالي لمستحقيها

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف