من هم فريق التكافل الأجتماعي ؟

2020/04/10

محافظة الديوانية / قضاء الشنافية

وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ،
في البداية نحب ان نقدم شكرنا وتقديرنا لكل المساهمين بالجهد والمال والدعم من كل مكان ولا سيمى الخيرين الذين عملوا على خدمة الفقراء في المدينة وان فضلكم وسعيكم عند الله هو افضل من كل شي قد اقدمه لكم في هذا التعبير.

يتألف الفريق من عدة مجاميع وافراد وفي البداية الشيوخ الأجلاء كل من :
شيخ حيدر الكعبي
شيخ حمد الكعبي
حيث لهم الدور الكبير في حث الشباب لغرض التوعية والدعم المادي والجهد البدني .
مجموعة كرار جواد الشعيبي وتتكون من الأحبة عدي رسول ويوسف العباسي وانور محمد ومحمد اموري ، هذا المجموعة تقوم بجمع المبالغ من المتبرعين ومن ثم شراء الاحتياجات الخاصة من مواد غذائية وغيرها وتوزيعها على العوائل المتعففة .

#جمعية ساقي الطفوف وكادرها المبارك وفي مقدمة الجمعية الأخوة كل من مصدق جعفر وعلي سعيد ومناف عقيل وذو الفقار حسون وكرار حيدر حيث يقوموا في نفس العمل اعلاه .

#مؤسسة شباب الزهراء الخيرية وفي المقدمة الأخوة كل من حسين نعيم ومحمد جاسم وكرار طالب وحسين المكوطر وجابر قاسم وحسن سعادي الى اخره ... وهم يقوموا في نفس العمل اعلاه .

مجموعة غسان ملحان وهي تتألف من الأخوة سيد زهير الخياط وقاسم جليل ومهند الخفاجي وحسن سلمان ومظفر حسون ودورها الملحوظ في تجهيز المواد الغذائية وتوزيعها على العوائل ليلا.

هيئة الامام الحسن وعلى راسها الأخ عبد الواحد كاظم ودوره المتميز بالدعم المادي ومتابعة أسماء العوائل المتعففة ممن لم يتسنى لنا ادخال اسمائهم ضمن القوائم .

الاخ الطيب حسين شاكر حيث اختصر دوره على جمع المبالغ المالية من قبل المتبرعين وجلبها الينا .

الأخ المحترم حامد الجمالي ودوره المثمر في الفريق حيث قام بوضع قاعدة بيانات خاصة بالعوائل المتعففة في المدينة والقرى والأرياف.

مجموعة الحلاقيين وتتألف من الأخوة محمود كاظم وامير حسن وضرغام كاظم وهم يقوموا بحلاقة الاطفال والشباب من العوائل المتعففة في المدينة والقرى والارياف.

ومن هنا ندعوا جميع الاخوة المؤمنين و التجمعات الخيرية و المواكب الحسينية ممن لديهن نفس  العمل وهو (توزيع السلات الغذائية) او المساعدات المالية و العينية بصورة عامة الالتحاق او التواصل مع الفريق لتحقيق الفائدة العامة لكل العوائل الفقيرة و المحتاجة و بصورة عادلة.

3

2

أخترنا لك
الديوانية : استمرار جهود الخيرين لدعم العوائل ذات الدخل المحدود من ذوي الاحتياجات الخاصة .

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف