هيأة انصار الجهاد الكفائي توزع 55 سلة غذائية في قرية سعيدة التابعة لجانب الرصافة بغداد

2020/04/05

بغداد - الزعفرانية - قرية سعيدة
١٠ شعبان ١٤٤١ المصادف ٤ / نيسان/ ٢٠٢٠

ويستمر العطاء ...
لقد وضع الأسلام منهجا متكاملا في العلاقات بين البشر ، يقوم على أساس مراعاة حقوق أفراد المجتمع وبث روح التعاون والخدمة المتبادلة بينهم .
ومن جملة ما يؤكد عليه الإسلام عليه في معرض التكافل الأجتماعي هو ضرورة قضاء حوائج المؤمنين بعضهم لبعض ومن هذا المنطلق أنطلقت
قافلة لبيك ياعراق عشيرة السودان
وهيئة أنصار الجهاد الكفائي المنضويتين ضمن وحدة بغداد / الرصافة التابعة لشعبة الإغاثة والدعم في العتبة العباسية المقدسة بحملة جديدة أستجابة لنداء المرجعية الدينية العليا .
مسؤول قافلة لبيك ياعراق عشيرة السودان الشيخ تحسين السوداني لأعلام الشعبة : أن أفضل القربات إلى الله السعي في قضاء حوائج ذوي الحاجات ، وهذا ديدن مواكب الدعم اللوجستي .

وأضاف مسؤول هيئة أنصار الجهاد الكفائي صباح عبدالله القريشي : تم توزيع المساعدات الغذائية على العوائل المتضررة والمتعففة في منطقة الزعفرانية قرية سعيدة في جانب العاصمة بغداد / الرصافة حيث بلغت ٥٥ سلة غذائية من المواد الجافة .
وأكد القريشي : كانت لتوجيهات معتمد المرجعية في بغداد سماحة الشيخ طالب العامري المشرف العام للهيئة على ضرورة شمول العوائل المتضررة والمتعففة حصرا في توزيع المساعدات الغذائية وضرورة التعامل برفق ولين مع العوائل  .
علما هذه الحملة الثالثة خلال عشرة أيام والتي تقوم بها هاذين الموكبين .
ولا ننسى القوات الأمنية بكل صنوفها على حسن تعاملهم وتعاونهم الكبيرين حيث شاركوا معنا في عملية التوزيع
وشكرا لممثلية فرقة العباس القتالية في مدينة الصدر  متمثلة بمسؤلها السيد محمد الناجي لتعاونهم في نقل المواد .
وعهدا لمرجعنا وحامي بلادنا المرجع المفدى السيد السيستاني دام ظله على السير بخطى توجيهاته المباركة حتى زوال هذه الظروف الراهنة .

أبو أحمد الوارث
أعلام هيئة أنصار الجهاد الكفائي

3

2

1

4

أخترنا لك
مواكبُ الحيّانية تُنظّم حملةً لتجهيز المتعفّفين بموادّ غذائيّة أثناء حظر التجوال

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف