تنفيذا لنداء المرجعية الدينية .. فريق برس التطوعي يوزع السلات الغذائية على المتضررين من حظر التجوّال في اقصى ناحية النور غربي النجف الاشرف

2020/04/01

تنفيذا لنداء المرجعية الدينية المباركة بالتراحم والتكافل الاجتماعي، قام فريق النجف الأشرف برس، صباح وظهر اليوم الاثنين 31 من آذار 2020م، بحملة واسعة لتوزيع مئات السلات الغذائية المتضمنة بعضها عشر مواد غذائية أساسية، تبرع بها احد الاخيار من هذه المدينة المعطاء بكل شيء، للمواطنين القاطنين ناحية النور والقصبات النائية التابعة لها والذين تضرروا من حظر التجوال وتقطعت سبل أرزاقهم، حسب ما افاد به عضو الفريق المخرج التلفزيوني تحسين الشيخ.
واضاف الشيخ ان حملة اليوم" تضمنت ايضا ايصال الارشادات الصحية للوقاية الصحية التي طبعتها مشكورة العتبة العلوية المقدسة، وتوزيع المعقمات على جميع المواطنين الذين استلموا السلات الغذائية".
من جهته عضو الفريق الاعلامي السيد ضياء الفياض أشار الى ان "حملات الفريق ستستمر بفضل الله تعالى وبفضل نداء المرجعية بالتكافل الاجتماعي الذي أخذ صداه بين الاخيار الذين تبرعوا بشكل يعبر مدى تلاحم هذا الشعب وتعاضده في الشدائد".
وأضاف عضو الفريق الاعلامي السيد حسن لبو سعيده الموسوي ان" الفريق رافقه على مدى ستة ساعات، اعضاء من مكتب هيئة الاتصالات والاعلام الذين قاموا بتوزيع البروشرات والمعقمات على المواطنين في هذه المناطق المتفرقة، لاسيما قرب البقالين والتقاطعات المهمة التي تحث المواطن الالتزام التام بالتعليمات الصحية وغيرها.
هذا ويقدم فريق النجف برس التطوعي كامل شكره وتقديره العالين لمن جاد بماله وجهده لايصال هذه المساعدات لمستحقيها، ونساله تعالى ان يبارك بأرزاقهم يرون بركاتها في الدنيا والآخرة.
أخترنا لك
تلبيةً لتوجيهات المرجعية... العتبة العسكرية المقدسة تستمر بتقديم المعونة لأهالي سامراء المتضررين من الظرف...

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف