ختام المسابقات الثقافية الرمضانية - ذي قار - الشطرة

2021/06/04

ختام المسابقات الثقافية الرمضانية - ذي قار - الشطرة

أقام المشروع الثقافي لشباب العراق / منسقية شمال ذي قار / فرع الشطرة ثلاث مسابقات ثقافية خلال شهر رمضان المبارك من هذا العام 
كانت أولها مسابقة العطاء الألكترونية الثانية اليومية التي ابتدأت يوم ١٠ واختتِمت يوم ٢٣ من الشهر الفضيل وكانت بشكل يومي بطرح أسئلة متنوعة على تطبيق فيس بوك وللفائزين جوائز مميزة. 

وكانت المسابقة الثانية هي مسابقة بقية الله الثقافية للسنة الثانية على التوالي حيث كانت هذه المسابقة تعتمد على مبلغ اشتراك رمزي من المشاركين، والإجابة ألكترونياً عن طريق رابط خاص بالمسابقة وللفائزين الخمسة الأوائل جوائز مالية.
أما المسابقة الثالثة فكانت خاصة بشباب المشروع في الشطرة حيث تكونت من أربعة فرق تنافسوا على المركز الأول الذي حصده فريق الشهيد أحمد مهنا اللامي على حساب فريق الإمام الحسن - عليه السلام - الذي حل ثانيًا وكُرم الفريق الفائز في ختام المسابقة.

وتنوعت أسئلة هذه  المسابقات بين الدينية، والثقافية، والمعلومات الطبية، والتاريخية، والرياضية، وأشاد المشاركون جميعًا بالجهود المميزة التي رافقت إقامة هذه المسابقات الثلاث لما لها من فائدة في صقل ورفع المستوى الثقافي للشباب واستثمار أيام الشهر الفضيل لإقامة مثل هذه المسابقات لتتحق الفائدة المرجوة منها.

#المشروع_الثقافي_لشباب_العراق
أخترنا لك
زيارة شباب محافظة واسط إلى مركز الأمير -عليه السلام- الثقافي

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف