تباشير الحرب على المهدي . محمد بن سلمان وحرب المهدي.

2020/02/02

????️ تباشير الحرب على المهدي . محمد بن سلمان وحرب المهدي.
مصطفى الهادي.
???? ثلاث أحداث مرت مرور الكرام لربما لم يُدقق فيهما أحدٌ ونسى الناس في خضم ما يجري خطورة ما حدث.
الأول : هو اقتراب ساعة يوم القيامة من رقم (100 ثانية). (1)
الثاني : هو اجتماع مجلس الكنائس العالمي مع اللوبي الصهيوني اليهودي لأول مرة في امريكا مع حضور قوي لبعض الدول الخليجية والعربية لمناقشة قضية إيران والحرب القادمة. والتي تم مناقشة عقيدة الإمام المهدي (ع) فيها لأول مرة.
الثالث : هو التحرك الجاد والسريع لأعلى القيادات الإسلامية الشيعية في كل من اليمن ولبنان والعراق وإيران. حيث ظهر الزعماء ولأول مرة في خطاب موحد نتيجة استلامهم لأخبار لم تتضح بعد جزئياتها هذه الأخبار التي جعلت سماحة السيد السيستاني يهب من مكانه واقفا بشدة مما أدى إلى تضرر ساقة. وقيام السيد الخامنئي بالخطاب شخصيا في صلاة الجمعة بعد انقطاع سنوات طويلة.وتأكيد الجميع على التحلي بالصبر والشجاعة.

???? تؤمن الحركات الصهيونية بنزول الهيكل وإعادة مجدها في آخر الزمان ولكنهم يصطدمون بعقيدة أخرى مفادها أن هناك قائدا سيخرج يُسفه أحلامهم ويقضي على اوهامهم ، ومن هذا المنطلق أوقفوا كل ما يملكونه من مال واعلام من اجل تحريف روايات ظهور المهدي لا بل مسحها من ذاكرة المؤمنين عن طريق وضع النظريات الهدامة وخلق الأحزاب الفاسدة وسخروا وراء ذلك الإعلام المضلل الذي اصبحوا يمتلكون ازمته في العالم.

???? ولما كان اليهود قليلا عددهم في العالم وهم دائما بحاجة إلى العمق البشري الذي ينوب عنهم في تحقيق اهدافهم عمدوا إلى عمليات اختراق واسعة في الأديان والمجتمعات والثقافات من خلال السيطرة على الثروات ، والمال عندهم سيّد المواقف، ثم قاموا بالسيطرة على مراكز القرار في جميع دول العالم من خلال تنصيب زعماء وأمراء وملوك ورؤساء خونة ماتت ضمائرهم فلا يهمهم إلا كروشهم وهؤلاء كانوا خير عون لتطبيق كل مخططات الصهاينة فغيروا المناهج الدراسية ووضعوا على رأس وزارات الثقافة والتعليم كل شاذ هابط تافه عديم الثقافة.

???? ومن محاسن الأحداث ان الحمقى يتكلمون فيكشفون عن مخططاتهم ففي خبر اذاعهُ راديو اوستن عبر تقرير عام ٢٠١٧ ذكر اسباب اختيار ولي العهد السعودي الاساءة لعقيدة المهدي فيما كان يتحدث عن شان سياسي يتعلق بازمة العلاقة وتدهورها مع ايران،٫ حيث ذكر التقرير ان تعمد محمد بن سلمان للاساءة لعقيدة المهدي والكفر بها ، سببها انها اراد ان يوصل رسالة للحركة الصهيونية العالمية بانه يتماهي مع المشروع الصهيوني في محاربة عقيدة الامام المهدي عند المسلمين وبشكل خاص عند المسلمين الشيعة . حيث تعمل الحركة الصهيونية ليلا ونهارا على نشر معلومات وثقافة تنفي وجود المهدي وتنفي طهوره ، لأن اليهود يدركون ان دولتهم في فلسطين المحتلة ستنهار على يد اتباع الامام المهدي عليه السلام .

???? يريد ابن سلمان أن يقول لحلفائه من اليهود والنصارى بأنه ليس في الصف الذي يحمل عقيدة الإمام المهدي الذي من اولوياته القضاء على الدولة العبرية الصهيونية وقوى الشر في العالم وأنه معهم في حربهم ضد هذه الايديولوجية .وقول ابن سلمان هذا نابع من فهمه أن عقيدة الامام المهدي ليست خاصة بالشيعة بل أن مذاهب اهل السنة والجماعة يؤمنون أيضا بها وأن ما ورد عن طريق اهل السنة من أحدايث في قضية الامام المهدي اكثر مما ورد عند الشيعة وعلى طول تاريخ قضية الإمام المهدي كان هناك اكثر من (ثمانين) مدع للمهدوية ظهر من بين أهل السنة والجماعة.

???? وكشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قال خلال اجتماع له مع مجموعة من رجال السياسة والفكر الأمريكيين المسيحيين واليهود في واشنطن مؤخراً : (ان حربنا واليهود مع مهدي الشيعة حرب وجود). الصحيفة كشفت أنه خلال اجتماع جمع محمد بن سلمان ومجموعة من رجال السياسة والفكر الأمريكيين خلال زيارته الأخيرة إلى واشنطن، سأله أحد الحضور من اليهود، ماهي مخططاتكم البعيدة المدى والإستراتيجية؟ فكان جوابه بحسب الصحيفة الامريكية كالتالي: (أننا واليهود أمام خطر وجودي مشترك اسمه المهدي، يقول الشيعة وتروج إيران لذلك بقوة وبعقيدة راسخة، انه سيدمر من يحكم المملكة باعتبارنا وهابية كفار وسيبيد اليهود في إسرائيل باعتبارهم أشد الأعداء للإسلام والعرب وسيخرج اليكم أتباعه من بين الأشجار والأحجار وعلينا منذ الآن تقويض قوة هذا النظام وأتباعه لأنهم يحرضون على وجودنا، ولن نسمح بذلك). بحسب ما نقلت الصحيفة.(2)

???? من كل ما تقدم نفهم لماذا تضطرب المنطقة التي تقول الروايات أن المهدي سيظهر فيها ولماذا تشتعل الحروب في كل المناطق التي ذكرتها الروايات مثل اليمن ودمشق والأرز ــ لبنان ــ وبابل العراق والكوفة وخراسان. والغريب أن اهل هذه المناطق غافلين عما يجري لا بل من اكبر المساهمين في نصرة اليهود والنصارى، وهذا مصداق حديث الامام الصادق (ع) عن أبي عبد الله عليه السلام يقول: (إن قائمنا إذا قام استقبل من جهلة الناس أشدّ مما استقبله رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من جهال الجاهلية فيضع فيهم السيف حتى يأتي على آخرهم). (3)

???? ولعلّ اغرب التصريحات (التصاعدية) واغربها هي التي بدأت منذ زمن بوش الإبن الذي قال بأنه ذاهب لحرب ياجوج وماجوج! ثم اليوم يقول الرئيس الأمريكي ترامب بأنه (المختار الذي قدّم للمسيحية أكثر مما قدمهُ المسيح). ليتبعه بعد ذلك مباشرة تصريح السديس إمام الحرم المكي بأن محمد بن سلمان هو المهدي المنتظر وقيام حركة إعلامية كبيرة للترويج لذلك. هل شعر القوم بشيء غريب فعمدوا للتشويش عليه؟؟

????️ المصادر :
1- ساعة يوم القيامة ساعة رمزية تم إحداثها عام 1947 من قبل مجلس إدارة مجلة علماء الذرة التابعة لجامعة شيكاغو لحساب اقتراب العالم من حرب وجودية كونية تجري حول فلسطين تشترك فيها كل جيوش العالم. ويتحرك مؤشر الساعة عند وصول الذروة في الأحداث. ومنذ عام 1947. وقُدِمت وأخِرت 23 مرةً. وساعة يوم القيامة هي نفسها قديما تحت اسم (ساعة يوم الدينونة) التي ستندلع عبر ما يُسمى معركة هرمجدون التي يُخططون لها منذ آلاف السنين والمذكورة في التوراة والانجيل وفي ادبيات المسلمين تحت عنوان (معركة يوم الخلاص).
2- مصدر الخبر على هذا الرابط : http://www.enter.news/ae/news/warandpeace/175953/بن-سلمان-حربنا-واليهود-مع-مهدي-الشيعة-حرب-وجود#.Xi0u77WP5ok
3- الإرشاد للشيخ المفيد ص : 411 و بحار الأنوار ج52 . ص : 338. إثبات الهداة: ٣ / ٥٤٤، ح ٥٢٩. حلية الأبرار: ٢ / ٦٣٠. بحار الأنوار: ٥٢ / 362، ح 131.معجم أحاديث الإمام المهدي (عليه السلام): 3 / 501، ح 1072.
 — ‏مع ‏‎Aboali Alhasany‎‏.‏
أخترنا لك
المهدي الموعود ، من أي دين؟.

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف

المكتبة