مسلمون جاهليون .

2021/02/03

بعد اقل من شهر تطالعنا أعياد الميلاد المسيحية حيث يحتفل المسيحيون بعيد ميلاد يسوع المسيح (المزعوم) ولكن الغريب ان استعدادت بعض الدول العربية والمسلمين تفوق في بعض الاحيان استعدادت بعض الدول المسيحية وكأن المناسبة مناسبتهم والذي اريد ان أقوله هو : أني عندما كتبت بحثي عن كذبة أعياد الميلاد وعيد رأس السنة الميلادية وذلك قبل اكثر من سنتين وفي عدة بحوث ، قامت قيامة الكنائس واتهمني الكثير منها بالمروق والزيغان مع اني قدمت ادلة من الكتاب المقدس لم ينكرها هؤلاء ابدا ولم يعترضوا عليها ولكنهم اعترضوا على كلامي لأني كشفت فيه المستور الذي يحصلون من وراء اخفاءه الكثير من الاموال التي لا توفرها لهم مناسبة أخرى . والاغرب من ذلك ان بعض المسلمين اعترضوا أيضا بحجج واهية .

اليوم تطالعنا الصحف بتصريح لبابا الفاتيكان ( البابا فرنسيس) بمناسبة اقتراب أعياد رأس السنة الميلادية فيقول نصا (( الاحتفال بعيد الميلاد جاهلية لا وجود لها في الإنجيل)). 

ولكن المشكلة ان بعض الدول العربية تنفق اكثر مما ينفق الغرب المسيحي في هذه الاعياد لا بل ان المسلمين يحتلفون به أيضا مع ان الكثير من البابوات قالوا بأن هذا العيد لا وجود له ولا اصل وانه من الاعياد الوثنية . فهل رأيت اعجب من ذلك ؟ هؤلاء المسلمين ينطبق عليهم قول قرآنهم المقدس : (( أفحكم الجاهلية يبغون))

لربما سأقوم برفع ما كتبته حول أعيادالميلاد نظرا لقرب قدوم هذه الاحتفالات التي يُنفق فيها مبالغ (خرافية) من اجل تكريس عيد وثني لا وجود له .

انظر الروابط المرفقة وفيها كلام لاثنين من البابوات يُثبتون فيه ان هذا العيد وثني .

http://www.el-balad.com/761502

 

http://newsfeed.time.com/…/pope-benedict-disputes-jesus-da

أخترنا لك
عقوبات المرأة الثلاث وعقوبات أخرى.

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف