هل للنفاق لون او طعم او رائحة ؟ الكلام موجه للشعب السعودي.

2021/01/27

في عملية انقلاب مريع للمفاهيم وانسلاخ تام عن المبادئ التي سنتها الوهابية والتي تتشدد بموجبها تحت ذرائع شتى . قامت السعودية ومن رأس الهرم فيها بصرف ملايين الدولارات لترميم قبر الامبراطور الوثني الروماني فقد ذكرت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية ان العائلة المالكة السعودية تقوم بترميم ضريح الإمبراطور الروماني أوغستاس .ويذكر تقرير مراسل الصحيفة من روما، نك سكوايرز، أن عمدة روما، إغنازيو مارينو، توصل إلى اتفاق مع العائلة المالكة السعودية لتوفير ملايين اليوروهات للإنفاق على ترميم بعض الاضرحة المهملة في العاصمة الإيطالية.
 
وبحسب الصحيفة سلمت إيطاليا الحكومة في الرياض ملفا يحتوي على تسعة مواقع تاريخية لتختار منها، فكان اهتمام السعودية الأكبر بضريح الإمبراطور أوغستاس .
 
لندن- عربي21. الأربعاء، 02 أبريل 2014 02:17 م
 
والرب لم اسمع بأعجب من هذا في عمري دولة تقف وراء هدم الاضرحة لقديسي دينها الإسلامي وتقوم بتفجير وتخريب آثار نبيها في مكة والمدينة وتحويل تلك الاثار إلى مراحيض عامة ورمي المسلمين بالشرك . وترسل كلابها لهدم اضرحة ابناء نبيها . هذه الدولة تهتم ببناء ضريح امبراطور وثني روماني خرب مهمل يقع في ضواحي روما على نهر التايبر . 
 
ولكن قلت في نفسي لربما هناك ثمن سوف تحصل عليه السعودية مقابل ترميم ضريح الامبراطور الوثني . مثل ضربة اقتصادية تستفيد منها السعودية او شراء اسلحة ايطالية او غيرها ولكني اصبت بصدمة اكبر عندما عرفت ان ثمن كل ذلك وبحسب التقارير فإن السعوديين مهتمون باستعارة (تمثال الغالي المحتضر) وهو عبارة عن تمثال من المرمر لمحارب ((كلتي عارٍ)) يعني مصلّخ تظهر عورته (من بلاد الغال) ملقى فوق درعه وقد أصيب بجرح في صدره. 
ولا ادري هل استعارت هذا التمثال الجميل الأملس لعرضه في السعودية وهو عاري مجرد من الملابس له علاقة بما يُشاع عن الامراء السعوديين من انهم من قوم ..
أخترنا لك
أين يسوع المسيح ومن سوف يُحيي مجده؟

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف