من هم جيوش اللحظة الأخيرة ؟ شهود يهوه قرن الشيطان المتخفي الحلقة الأولى

2021/01/18

 
يوم الدينونة او يوم الهلاك العظيم حيث معصرة خمر الرب على البشر يوم آرمكدون المخوف الذي تكون فيه الدنيا حسب رؤيا ملاخي كالتنّور المشتعل الذي ينفُث نارا ودُخانا. الكتاب المقدس يفرض رؤية على أتباعه ويخبرهم بأن الناجين هم فقط منهم وباقي البشر سوف يزولون ولا يبقى منهم إلا فئة قليلة يُسخرها الرب لخدمة شعوب التوراة . 
سجّل النبي ملاخي في سفره نبوات عن حوادث مهيبة مخوفة ستجري في المستقبل القريب جدا. وستؤثر هذه الحوادث الجسام على كل شخص في الأرض فيقول في ملاخي 4 : 1 (( هوذا يأتي اليوم المتقد كالتنور وكل المستكبرين وكل فاعلي الشر يكونون قشّا ويحرقهم اليوم الآتي قال رب الجنود فلا يُبقي لهم اصلا ولا فرعا)) ولم يكن ملاخي وحده الذي انبأ بذلك فهذا اشعياء يقول في 13:9 (( هوذا يوم الرب قادم قاسيا بسخط وحمو غضب ليجعل الأرض خرابا ويُبيد منها خطاتها)) . ثم يصف صفنيا ذلك في 1 : 15 ((ذلك اليوم يوم سخط يوم ضيق وشدة يوم خراب ودمار يوم ظلام وقتام يوم سحاب وضباب)) . ثم جاء يسوع المسيح فأيد حصول ذلك الخراب فقال في متى 24 : 21 ((يكون حينئذ ضيق عظيم لم يحدث مثله منذ بدء العالم إلى الآن، ولن يحدث ثانية)). ففي حربين صغيرتين على مستوى القارة الأوربية حصدت الحربين أكثر من (120)مليون قتل والملايين جرحى ومعاقين ما عدى الاصابات النفسية التي شلت اوربا هذا ولم يكن هناك اسلحة نووية .
ولكن وصف الحرب القادمة ستكون على شكل كوارث حربية تكون كوارثُ القرن العشرين تافهة بالمقارنة معها حيث ستنهي حرب هرمجدون نظام الاشياء فهو في ايامه الاخيرة .
ولكن الذي يُلفت الانتباه أن ثقافة الغرب التي تهيأ لذلك اليوم تصف هذا اليوم بأنه قريب جدا وهم يستعدون له حيث يُرددون قول التوراة في صفنيا 1 :14 : (( قريب يوم الرب العظيم قريب جدا وسريع)) . 
 
فمنذ سنة (1990) حدث أكبر تحرك بشري للتبشير بيوم يهوه المخيف ((هرمجدون )) هو ما قام به أكثر من ثمانية ملايين من شهود يهوه جميعهم من ((اليهونادابييين )) والذي حدث في حرب الخليج الثانية ما يُسمى حرب تحرير الكويت في اكبر اختبار لنقل الأسلحة والجنود لمكان مجدو (هرمجون) . تلك الحرب التي كانت اختبارا حيا ليوم هرمجدون العظيم ، حيث حشدت الطاقات الهائلة العسكرية والاقتصادية في اقصر وقت زمني وبالقرب من مكان المعركة الفاصلة حيث لا تبعد عنها إلا بضع مئات من الكيلومترات عن سهل مجدو بين الاردن وسوريا وتركيا ، وقد كان دور هؤلاء المبشرين ((اليهونادابيين ))هو استغلال هذه الظروف الطارئة للتذكير بذلك اليوم الذي طال انتظاره وتحشيد الناس له .
ففي أمريكا وحدها وعلى مدى أكثر من مليون ونصف المليون ساعة قام هذا العدد الهائل بالتبشير بقرب خلاص البشرية من الشرير وهم غير المسيحيين . ومنهم (المسلمون والصينيون) . انتشر شهود يهوه في المنازل ، والمقاطعات الخصوصية ، الأماكن العامة ، الشوارع ، الحدائق العامة ، مواقف السيارات ، محطات الباص ، وسط المدينة ، مراكز التسوق ، المطارات ، الهاتف ، حرم الجامعات والمدارس ... الخ .والجميع يرددون نفس النغمة ، التهيؤ ليوم الخلاص العظيم وهذا نفسه حدث في أوربا أيضا وبقاع من العالم.
أن الغرب برمته وإسرائيل يتهيؤون لذلك اليوم بصمت وسرية بالغة لكي لا يعرف اعدائهم مخططاتهم حيث ان كل الاعلام مسخر لذلك اليوم اضافة للملايين من شهود يهود المزروعين في كل انحاء العالم حيث يبلغ عدد الذين يخدمون يوم الرب بنشاط اكثر من اربعة عشر مليون في اكثر من مائة ألف جماعة حول الأرض. تدعمهم مطبوعات خرافية في اعدادها فهي الاكثر توزيعا في التاريخ حيث يصدر شهريا اكثر من (90) مليون نسخة من مجلاتهم برج المراقبة واستيقظ ؛ حيث تصدر مجلة برج المراقبة بأكثر من (144) لغة حيّة . ومجلة استيقظ بأكثر من (87) لغة حيّة أيضا وقد تم توزيع كتاب الحياة الأبدية على الأرض الفردوسية بأكثر من (107) ملايين نسخة بـ (117) لغة . وكذلك كتاب تحيوا إلى الأبد تم توزيع اكثر من (81) مليون كتاب بأكثر من 131 لغة . وكتاب المعرفة اكثر من 85 مليون نسخة بأكثر من 154 لغة وكتاب ماذا يطلب الله منا 150 مليون نسخة بأكثر من 244 لغة . وهؤلاء شهود يهود متطوعون للرب ويقولون بأن الرب تنبأ بهم في سفر ملاخي 3 : 17 ((يكونون لي قال رب الجنود في اليوم الذي أنا صانع خاصة)) . وهم يخدمون بفرح كبير حيث أن النبوءة في اشعياء 65: 17 تقول : ((هأنذا خالق سموات جديدة وأرضا جديدة فلا تُذكر الأولى والا تخطر على بال . بل افرحوا وابتهجوا إلى الأبد في ما انا خالق )) ويعتبرون هذه النبوءة فيهم فهم وحدهم الذين سوف ينقذهم الله ويأخذهم إلى فردوس ارض على أنقاض الامم الاخرى. حتى الذين يموتون منهم ((سوف يُقيمهم الله الرب من الموت ويمنحهم حياة أبدية)) يوحنا 5: 28 . حيث سيكونون الاكثر فرحا على وجه الأرض . 
ولكن هناك عمليات سرية دؤوبة تجري من اجل المحافظة على الاجناس الخاصة جدا لكي لا تنقرض . فكيف يكون ذلك . 
هذا ما تراه في الحلقة الثانية ...
أخترنا لك
الغطرسة الغربية إلى أين ؟

(ملف)عاشوراء : انتصار الدم على السيف